الدكتور صايل علي الشوبكي يهنئ سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بعيد ميلاده ويؤكد : ولي العهد نموذج للشباب الأردني وعنوان للأمل والإنجاز.
القلعة نيوز.....خاص .. كتب احمد محمد السيد .
يتقدم الدكتور المحامي صايل علي الشوبكي بأسمى آيات التهنئة والتبريكات بمناسبة عيد ميلاد صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد ، مؤكداً أن هذه المناسبة الوطنية العزيزة تشكل محطة للاعتزاز بقيادة شابة تحمل رؤية طموحة للمستقبل، وتجسد قيم الإخلاص والانتماء والعمل الجاد في خدمة الوطن تحت راية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.
وقال الدكتور الشوبكي إن سمو ولي العهد أصبح نموذجاً يحتذى به للشباب الأردني، بما يتمتع به من حكمة ومسؤولية وحضور ميداني قريب من المواطنين، وحرص دائم على تمكين الشباب، ودعم الإبداع والابتكار، وتعزيز مسيرة التنمية والتحديث في مختلف القطاعات.
وأضاف: "نستذكر في هذه المناسبة بكل فخر ما يقدمه سمو الأمير الحسين من جهود مخلصة تعكس رؤى القيادة الهاشمية، وتؤكد أن الأردن يمتلك جيلاً من القادة القادرين على مواصلة مسيرة البناء والإنجاز.
وأكد الدكتور المحامي صايل علي الشوبكي أن الانتماء للأردن والولاء للقيادة الهاشمية الحكيمة نهجٌ راسخ وثابت، يستمد قوته من تاريخ الدولة الأردنية، ومن الثقة المطلقة بقيادتها التي حملت رسالة البناء والاعتدال والدفاع عن قضايا الأمة.
وقال: "نجدد في هذه المناسبة الوطنية عهد الوفاء والإخلاص للوطن، ونؤكد التفافنا حول الراية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، وسمو ولي عهده الأمين الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، سائلين الله أن يحفظ الأردن آمناً مستقراً، وأن يديم عليه نعمة الأمن والعزة، وأن يبقى وطناً شامخاً بعزيمة أبنائه ووحدة صفهم وقيادته الهاشمية الحكيمة."
واختتم الدكتور الشوبكي تصريحه قائلاً: "كل عام وسمو ولي العهد بألف خير، وكل عام والأردن أكثر قوةً ومنعةً وازدهاراً في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة. حفظ الله الأردن، قيادةً وشعباً، وأدام عليه نعمة الأمن والاستقرار."




