شريط الأخبار
أسعار الذهب تصل مستوى تاريخيا محليا الدموع تغلب كلوب في وداع ليفربول درجات حرارة أعلى من معدلاتها... حالة الطقس ليوم الاثنين الهلال الأحمر الإيراني: العثور على جثامين رئيسي والوفد المرافق ونقلها إلى تبريز بورصة طهران تعلق تعاملاتها بعد مصرع الرئيس الإيراني عاجل: من هو المرشح الأول لخلافة الرئيس الإيراني؟ نجم ميلان السابق يوافق على تدريب فريق سعودي عاجل:وفاة الرئيس الايراني ومرافقيه بحادث تحطم مروحية عاجل: وكالة الأنباء الإيرانية: مجلس الحكومة يعقد اجتماعا عاجلا بعد وفاة الرئيس بالصور .. اللقطات الأولى لحطام طائرة الرئيس الإيراني الراحل المستقلة للانتخاب: الانتخابات القادمة مرحلة فاصلة الملك سلمان مصاب بالتهاب رئوي إسرائيل تنفي تورطها في حادث مروحية رئيس إيران المرشح المهيرات يدعو للتوافق على تشكيل كتلة لعشيرة الفقهاء عاجل : ماذا يحري في ايران ؟ سقوط طائرة الرئيس الايراني والبخث جار عنه ؟؟ الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية في رفح قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم عشيرة الشويعر " تسقط حقوقها العشائرية عن المتسببين بوفاة الشاب ضيف الله علوان الشويعر ( صور ) لدى لقائهم العيسوي : " مبادرة النشامى"/ جامعة جرش / :" سنبقى عند جسن ظن القائد وسمو ولي عهده نفاخر العالم بقيادتنا وجيشنا واجهزتنا الامنيه" - صور- السردية تكتب النار تأكل نفسها

«اليرموك» و «تتجير الملكية الفكرية» تتعاونان بمجالات التدريب

«اليرموك» و «تتجير الملكية الفكرية» تتعاونان بمجالات التدريب
القلعة نيوز:
التقى رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي، مدير مكتب تتجير الملكية الفكرية التابع للجمعية العلمية الملكية الدكتور محمد الجعفري، ضمن اجتماع لجنة المبادرة الدولية The Next Society الممولة من الاتحاد الأوروبي وتهدف إلى دعم بيئة الابتكار وتعزيز قيم الإبداع ودفع جهود التنمية وتطوير البحث العلمي، والذي تشارك فيه الجامعة كأحد المؤسسات التعليمية الرائدة في الأردن. وتم بحث سبل التعاون الممكنة بين جامعة اليرموك ومكتب تتجير الملكية الفكرية في مجالات التدريب وتقديم الاستشارات للجامعة، وامكانية تبادل الخبرات والمعلومات بين الجانبين ومساهمة المكتب في وضع تعليمات مكتب نقل المعلومات والتكنولوجيا في الجامعة.
وأكد كفافي على حرص اليرموك على المشاركة في المشاريع الدولية في كافة المجالات، بما يعود بالنفع على الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية على حد سواء، مشددا على عمق العلاقات التي تربط الجامعة بالجمعية العلمية الملكية، والتي تعد حاضنة للإبداع والابتكار.