شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

منتخب الشباب ثالثاً في بطولة غرب آسيا

منتخب الشباب ثالثاً في بطولة غرب آسيا

القلعة نيوز : حل منتخب الشباب ت19 لكرة القدم، بالمركز الثالث لبطولة غرب آسيا الأولى، بفوزه على نظيره الفلسطيني، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جرت اليوم الجمعة 30 آب، على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، شمال القدس.

وتقام مساء اليوم المباراة النهائية للبطولة، عندما يلتقي العراق مع الامارات، فيما حل المنتخب البحريني بالمركز الخامس على حساب قطر، في المباراة التي جرت مساء الخميس، وانتهت لصالح الأول بثلاثة أهداف لهدفين.

سجل للمنتخب محمد ابو طه د 48، ومحمد عادل د 54، مهند سمرين د 79.

ودخل المدرب بلال اللحام المباراة بتشكيلة ضمت: قيس عباسي، فيصل ابو شنب، دانيال عفانة، زيد الحياري، محمد ابو سالم (معتصم الجعبري)، مهند سمرين، محمد ابو طه (عامر جاموس)، مهند العرامشة، وسيم ريالات، سيف بشابشة، محمد عادل (محمود الصلاج).

وبالتفاصيل، شهدت بداية المباراة هدوءاً من جانب لاعبي الفريقين، وانحصر اللعب فى وسط الملعب، مع استحواذ للاعبى المنتخب، لكن بعيداً عن مناطق الخطورة، بالمقبل اكتفى المضيف بغلق المساحات، والضغط القوي على حامل الكرة.

استمرت سيطرة المنتخب، في جميع ارجاء الملعب. مما اجبر لاعبي فلسطين على التمركز بالمناطق الخلفية، وظهرت اول المحاولات الجدية عن طريق ريالات د33، الذي سدد كرة قوية ابعدها الحارس، لتمر الدقائق دون جديد حتى نهاية الشوط الأول.

جاءت بداية الحصة الثانية لصالح فلسطين، الذي دخل المباراة بقوة وشكّل ضغطاً على دفاع المنتخب، ليحصل على ركلة حزاء، نجح قيس بالتصدي لها.

استلم المنتخب زمام الاموار بعد هذه البداية، وكثف من هجماته؛ ليسجل ابو طه الهدف الاول، ولم يتأخر من تسجيل الثاني عن طريق محمد عادل، ليتواصل الضغط مما أثمر عن الهدف الثالث والذي سجله سمرين بطريقة رائعة.