شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

سابالينكا تلاقي ريسك في نهائي دورة ووهان للتنس

سابالينكا تلاقي ريسك في نهائي دورة ووهان للتنس

القلعة نيوز : باريس - كررت البيلاروسية أرينا سابالينكا سيناريو الموسم الماضي وأقصت الاسترالية آشلي بارتي المصنفة أولى من الدور نصف النهائي لدورة ووهان الصينية لكرة المضرب، المدرجة ضمن دورات البريميير للسيدات بفوزها بنتيجة 6-4 و7-5، لتواصل بنجاح حملة الدفاع عن لقبها.
وتلتقي سابالينكا في النهائي مع الأميركية أليسون ريسك المصنفة 35 عالميا، التي حققت المفاجأة بإقصائها التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة سابعة بنتيجة 7-5 و7-5.
وتفوقت سابالينكا المصنفة 14 عالميا على بارتي وصيفة عام 2017 في مباراة استغرقت ساعة و43 دقيقة، محققة فوزها الـ11 على التوالي في ووهان، رافعة رصيدها في دورات رابطة المحترفات المقامة في الصين الى 28 انتصارا مقابل ست هزائم.
وهذا الفوز الثالث لسابالينكا (21 عاما) على الاسترالية في خمس مواجهات بين اللاعبتين، مكررة سيناريو العام الماضي حين أخرجتها من الدور ذاته بالفوز عليها بمجموعتين أيضا.
وقالت سابالينكا «يعني لي الكثير (هذا الفوز)، أشعر وكأنه أجمل من العام الماضي، كان هذا الموسم صعبا جدا بالنسبة لي.. أن أعود وأقدم هذه المستويات، فهذا يسعدني كثيرا وأستمتع بالأمر».
أما ريسك التي أقصت المصنفة ثالثة الاوكرانية إيلينا سفيتولينا في الدور ربع النهائي، واصلت تقديم مستويات عالية وأقصت كفيتوفا بطلة 2014 و2016.
وتفوقت الاميركية على منافستها بصعوبة في غضون ساعتين وخمس دقائق، وستسعى أمام سابالينكا لتحقيق لقبها الثالث فقط في مسيرتها الاحترافية.
وسبق أن التقت ريسك مع البيلاروسية في مناسبتين فقط حيث كان الفوز فيهما من نصيب الأخيرة. (وكالات)