شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

العربي .. بطل «سوبر كرة اليد»

العربي .. بطل «سوبر كرة اليد»

القلعة نيوز : توج فريق العربي بلقب كأس السوبر لكرة اليد، بعد أن تغلب على نظيره السلط بنتيجة (26-21)، في المباراة التي جرت امس في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.
«وكتب العربي» .. و «بحروف ذهبية» .. حكايته مع اللقب والذي جاء بعد غياب طويل عن منصات التتويج، لينجح في تجريد السلط من البطولة في مباراة جماهيرية لم تخلو من الاثارة والتشويق ..!!.
وشهدت المباراة حضور رئيس الاتحاد الدكتور تيسير المنسي ورئيسا الناديين، حيث تناوب مع كبار الشخصيات على تتويج اللاعبين وتسليم كأس السوبر الى كابتن فريق العربي وسط فرحة جمهوره.
العربي «26»- السلط «21»
امسك العربي بزمام الامور مستغلاً حالة الارباك والتشتت الدفاعي للسلط، حيث استهل المباراة باسلوب هجومي سريع عبر الاعتماد على التحركات المؤثرة التي تناوب يزن فتح الله ومحمد علي وسالم معابرة وقيس العوادين وأمجد فتح الله وطاهر فتح الله الذين لم يجدوا صعوبة طرق الشباك بالاهداف المؤثرة التي فرضت تقدمهم ( 4-1 ثم 7-2).
على الجهة الاخرى، حاول السلط ان يتدرك تداعيات الموقف عبر الاستعانه بجهود لاعبي الخبرة الذين تقدمهم محمد نايف وابراهيم حلمي وأحمد نايف وعدي ابو هزيم ومحمود الهنداوي، حيث قاموا بمجهود وافر من البوابة الأمامية لتقليص الفارق لتصبح النتيجة «4-7».
العربي بدوره شعر بخطورة الموقف عاد واستعاد سيطرته ووسع الفارق (9- 5 ثم 10 - 5) لنيجح في انهاء الشوط الأول لمصلحته «21- 7».
جاء احداث الشوط الثاني قوية ومثيرة من كلا الطرفين، في الوقت الذي عمد فيه السلط الى تغير اسلوبه ونجح في تقليص الفارق الى «4 اهداف» عبر المحاولات الحثيثة التي بذلها الهنداوي وحلمي وابو هزيم وحققت الغرض المطلوب.. ولكن العربي تنبه لهذا الضغط فعاد للتقدم من جديد «17-12» فيما ساهمت صحوة أحمد البس في ترجيح كفة فريقه الذي لعب عاملاً مؤثراً في بث الروح المعنوية عند رفاقه.
واصل العربي سيطرته، في المقابل اظهر السلط نشاطاً واضحاً في الناحية الهجومية وركز على الجانب الدفاعي، وعمل على تقليص الفارق حيث اصبحت النتيجة «17- 20».
في الوقت الذي حاول فيه السلط استغلال حالة التقدم التي سيطرت عليه، كان العربي ينشط من جديد، ليسجل بعد ان لجأ الى اسلوب الدفاع الضاغط مع التركيز على الهجمات السريعة التي انهت المباراة لمصلحته «26-21.
، قاد المباراة الى شاطيء الامان بتميز واقتدار الحكمين الدوليين اكرم الزيات وياسر عواد، وذلك وسط اشادة وتقدير المتابعين لهذا اللقاء.