شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

المنتخب الأولمبي يلتقي الوحدات وديا

المنتخب الأولمبي يلتقي الوحدات وديا

القلعة نيوز : يلتقي الساعة الثالثة عصر اليوم الاربعاء على ملعب جاوا المنتتخب الاولمبي مع فريق الوحدات «الاول» في لقاء ودي بكرة القدم.
وتأتي المباراة في إطار تحضيرات الفريقين للاستحقاقات الرسمية المقبلة حيث يخوض المنتخب الأولمبي سلسلة من المباريات الودية مع الأندية المحلية استعدادا للمشاركة في النهائيات الآسيوية التي تنطلق في تايلند اعتبارا من الثامن من الشهر المقبل فيما يستعد الوحدات لمنافسات الموسم الكروي الجديد.
وكان المنتخب الاولمبي قد فاز امس الاول على فريق الفيصلي بنتيجة 3-2 في مباراة اعتبرها الفريقان مفيدة وجيدة.
ويواصل المنتخب الأولمبي خلال الأيام المقبلة سلسلة مبارياته الودية المحلية على أمل النجاح في تأمين معسكر خارجي قبل البطولة الآسيوية.
في المقابل تعد هذه المباراة الودية الأولى التي يخوضها فريق الوحدات بعد بداية تدريباته منذ شهرين تقريبا وعقب اكتمال صفوفه، حيث انضم إلى مران الامس الذي جرى ملعب النادي في منطقة غمدان اللاعب فراس شلباية الذي يشغل مركز الظهير الأيمن قادما من الجزيرة.
من جهة أخرى تشهد تدريبات الوحدات غياب عدد كبير من لاعبي الفريق الرديف والمنتخب الأولمبي إضافة إلى المحترف السوري فهد يوسف المنتظر أن يعود إلى صفوف»الاخضر» نهاية الشهر الحالي عقب انتهاء إعارته الى حطين السوري.
ويعد شلباية سادس لاعب ينضم إلى صفوف الفريق الأول بعد الخماسي أحمد عبد الستار وأحمد سمير ويزن العرب وإبراهيم الجوابرة وفهد يوسف، فيما جرى توقيع أكثر من لاعب شاب لمشاركة فرق الفئات العمرية مبارياتهم والاستفادة منهم في الفريق الأول حسب رؤية المدرب عبدالله أبو زمع على غرار مهند سمرين ودانيال عفانة وثائر الديرباني ومحمد ابو طه وجعفر النجار وإياد طمليه وإبراهيم الغوراني.