شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

إربـد تـشـهـد مـواجـهـة «الـنـشـامـى» و«أسود الرافدين» اليوم

إربـد تـشـهـد مـواجـهـة «الـنـشـامـى» و«أسود الرافدين» اليوم

القلعة نيوز : تشهد صالة الحسن الرياضية في مدينة اربد، الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، مباراة المنتخب الوطني ونظيره العراقي، والتي تقام ضمن الجولة الثالثة من بطولة «كأس» الملك عبدالله الدولية لكرة السلة. كما ويحتضن نفس المكان الساعة الخامسة من مساء اليوم، لقاء قوي ومرتقب يجمع المنتخب السوري مع نظيره اللبناني.
وتمكن المنتخب الوطني من الفوز في الجولة الاولى من البطولة على نظيره السوري بنتيجة (75-67) والتي شهدت ايضا تغلب لبنان على البحرين (73-64).
وتستكمل مباريات البطولة بإقامة الجولة الرابعة والتي تقام صالة الامير حمزة غدا الخميس حيث يلتقي عند الساعة الخامسة سوريا والبحرين فيما يلعب الساعة السابعة العراق مع لبنان. وتختتم البطولة بإقامة الجولة الخامسة التي ستقام بعد غد الجمعة حيث يلتقي في صالة الامير حمزة عند الساعة الخامسة البحرين.
وكانت صالة الامير حمزة شهدت في وقت متأخر من الليلة الماضية مباراة منتخبنا مع البحرين الى جانب لقاء لبنان مع العراق.
الاردن × العراق
يسعى المنتخب الوطني الى تحقيق الفوز، رغم انه يفتقد لواحد من اهم عناصره المتمثلة بموسى العوضي الذي يغيب بداعي الاصابة، والتي تعرض لها في اللقاء الاول امام سوريا، لكن ستكون هناك عدد من الخيارات المتاحة امام المدير الفني جوي، والتي تتمثل بفريدي إبراهيم في صناعة الألعاب، ومحمود عابدين وأمين أبو حواس على الدائرة واحمد حمارشة ومحمد شاهر تحت السلة فيما يتوقع ان يكون لـ(دكة الاحتياط) دور فاعل ومؤثر والتي تضم مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين امثال: مالك كنعان ويوسف أبو وزنة وعلي الزعبي وأشرف الهندي وأحمد عبيد.
في المقابل، يعتمد منتخب (اسود الرافدين) على مجموعة من اللاعبين المميزين حيث تضم تشكيلته للمباراة كل من محمد مهدي، علي مؤيد اسماعيل، سنار اياد شمدين، كرار جاسم، ذو الفقار فاضل، علي حاتم حميد، ايهاب عبادي، تيمور حسين، علي حمد، محمد عبدالخالق، ذو الفقار فاهم، ديماريو ميفيلد، عباس هادي، حسان علي عبدالله.