شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

السلط والأهلي يتسابقان لخطف لقب «يد الكبار»

السلط والأهلي يتسابقان لخطف لقب «يد الكبار»

القلعة نيوز : تسدل الستارة اليوم السبت على بطولة اندية الدرجة الاولى لكرة اليد، حيث تشهد صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب عند الساعة الخامسة مساء، لقاء القمة الذي يجمع فريقي السلط والاهلي والفائز منهما سيتوج بلقب الدوري.
ويملك كلا الفريقين (18 نقطة)، حيث يكفي السلط التعادل للتتويج بطلا، باعتباره قد حقق الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة (25- 23)، في حين ان الأهلي لن تنفعه اي نتيجة غير الفوز لاستعادة اللقب.
وفي هذا السياق أعلن اتحاد كرة اليد، الانتهاء من ترتيبات تتويج بطل الدوري، حيث اعد كافة الامور لانجاح الحفل الختامي للبطولة.
هبوط الكته للدرجة الثانية
وهبط فريق الكته الى مصارف الدرجة الثانية، بعد خسارته امام نظيره القوقازي (27 -21)، في المباراة التي اقيمت امس السبت في صالة مدينة الامير محمد الرياضية بمحافظة الزرقاء.
وتساوى الكته والقوقازي برصيد (4 نقاط)، لكن الاخير الذي نجح في رد اعتباره من منافسه الذي فاز في لقاء الذهاب بفارق هدف واحد، حيث تفوق بفارق المواجهات بين الفريقين بعدد النقاط المسجلة والتي تميلة لصالحه.
واحتاج الكته للفوز أو التعادل لضمان الحفاظ على مقعده بدوري الدرجة الأولى، فيما كانت فرصة القوقازي قد نحصرت بتحقيق الانتصار فقط ..!!.
و ودع الكته دوري الكبار برفقه فريق نادي عمان للدرجة الثانية، حيث هبط الاخير رسميا للدرجة الثانية بعد انسحابه رسميا من الدوري.
تعادل العربي والحسين
وفي صالة الحسن الرياضية في مدينة اربد تعادل فريق العربي مع جاره الحسين إربد بنتيجة (22-22).
وكان العربي يتطلع للوصافة لكن نتيجة التعادل اوقفت طموحاته عند المركز الثالث برصيد (17 نقطة).
في المقابل، حل فريق الحسين اربد بالمركز الرابع بعد ان توقف رصيده عند (16 نقطة)، في حين جاء كفرنجة خامساً برصيد (5 نقاط).