شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

منتخب السلة يلتقي لبنان استعداداً لـ«النافذة الآسيوية الاولى»

منتخب السلة يلتقي لبنان استعداداً لـ«النافذة الآسيوية الاولى»

القلعة نيوز : يلتقي المنتخب الوطني لكرة السلة مع نظيره اللبناني في لقاء ودي يقام عند الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.
وتأتي المباراة بعد ان نجح المنتخب اللبناني في الحصول على لقب (كأس) الملك عبدالله الثاني الدولية لكرة السلة بعد فوزه على (النشامى) في الجولة الختامية للبطولة.
واتفق المنتخبان الشقيقان على إقامة مباراة ودية غدا لرفع درجة الجاهزية قبل المنافسات الرسمية المقبلة.
ويندرج اللقاء في إطار تحضيرات المنتخب الوطني للقاء منتخب سيريلانكا يوم الجمعة المقبل، في أولى مبارياته ضمن النافذة الاولى من التصفيات الآسيوية.
وجاء المنتخب الوطني في المجموعة السادسة للتصفيات الآسيوية والتي ضمت الى جانب سيريلانكا كل من فلسطين وكازاخستان.
ومن المقرر ان يلعب المنتخب الوطني يوم (24 شباط) الحالي مع كازاخستان في العاصمة استانا.
وقد تم تقسيم المنتخبات المشاركة في التصفيات على (6 مجموعات)، حيث سيتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى كأس آسيا ليكون مجموع المتأهلين 12 فريقا، بينما ستلعب المنتخبات التي احتلت المركز الثالث دوريا مجزأً من مرحلة واحدة يتأهل منها 4، ليكون المجموع الكلي 16 منتخبا.
ويقام نظام التصفيات لأول مرة بهذه الطريقة في تاريخ كأس آسيا لكرة السلة.