شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

شفارتزمان يبلغ نصف نهائي دورة الأرجنتين

شفارتزمان يبلغ نصف نهائي دورة الأرجنتين

القلعة نيوز : مدن - تأهل دييغو شفارتزمان وخوان إغناسيو لونديرو، وكاسبر رود وبيدرو سوزا، لنصف نهائي دورة الأرجنتين المفتوحة للتنس.
وعبر شفارتزمان للمربع الذهبي عقب فوزه في ساعة ونصف، على نظيره الأوروغوياني بابلو كويفاس بنتيجة 5-7 و7-6 (13-11) و7-5.
ومع ذلك، عانى اللاعب الأرجنتيني من آلام عضلية أثناء اللقاء، الأمر الذي قد يهدد استمراره بالبطولة المقامة ببوينس آيرس.
وسينافس شفارتزمان على بطاقة تأهله لنهائي البطولة أمام سوزا الذي تغلب على تياغو مونتيرو بواقع 7-6 (7-5) و6-4.
أما لونديرو الذي تمكن من إقصاء مواطنه جيدو بيا، المرشح الثاني للقب بالفوز عليه 6-4 و7-6 (7-4)، سيواجه في نصف النهائي، رود الذي فاز بدوره على دوسان لايوفيتش بنتيجة 7-5 و6-1.
دورة روتردام
تجاوز بابلو كارينيو بوستا اختبارا صعبا أمام الإيطالي يانيك سينر، بالفوز 7-5 و3-6 و7-6 في مباراة ماراثونية؛ ليصعد إلى نصف نهائي دورة روتردام المفتوحة للتنس.
وأهدر كارينيو 3 نقاط للفوز بالمباراة عندما كان متقدما 5-4 في المجموعة الأخيرة، قبل أن ينقذ نقطتين بعد تأخره 6-4 في الشوط الفاصل ليحسم الفوز بعد ساعتين و45 دقيقة، ويضرب موعدا مع الكندي الشاب فيلكس أوجيه أليازيم. وفاز أوجيه أليازيم على السلوفيني إلياش بيديني 6-4 و7-6 رغم عدم ظهوره بشكل جيد وبدا بعيدا عن مستواه.
وكسر الكندي البالغ عمره 19 عاما إرسال بيديني، والنتيجة 5-4 ليحسم المجموعة الأولى، وهيمن على الثانية، قبل أن يفرض اللاعب السلوفيني على منافسه خوض شوط فاصل بعد أداء رائع أرهق أوجيه أليازيم.
ورغم إرهاقه الواضح لكن اللاعب الكندي نجح في إنقاذ نقطة للفوز بالمجموعة، قبل أن يحسم الشوط الفاصل لصالحه، ويتأهل إلى ثالث نصف نهائي في مسيرته ببطولات اتحاد لاعبي التنس المحترفين. (وكالات)