شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

تييم ينتزع المركز الثالث من فيدرر

تييم ينتزع المركز الثالث من فيدرر

القلعة نيوز : باريس - انتزع النمساوي دومينيك تييم المركز الثالث من السويسري روجيه فيدرر في ترتيب رابطة محترفي كرة المضرب الصادر امس الاثنين، في ظل ابتعاد فيدرر عن المنافسات بعد خضوعه لجراحة في ركبته.
لم يخض تييم أي منافسات في الاسبوع المنصرم وحافظ بالتالي على رصيد النقاط ذاته، مستفيدا بالتالي من تراجع النجم السويسري الذي يغيب عن المنافسات لما بعد بطولة رولان غاروس الفرنسية، ثاني البطولات الاربع الكبرى، ليعتلي تييم اعلى تصنيف في مسيرته الاحترافي.
وحافظ الصربي نوفاك ديوكوفيتش على صدارة التصنيف وتجاوز عتبة العشرة آلاف نقطة بعد تحقيقه لقب دورة دبي الدولية لـ500 نقطة بفوزه في النهائي على اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس السبت الماضي.
أما الاسباني رافايل نادال المتوج بلقب دورة أكابولكو المكسيكية الاحد حافظ ايضا على المركز الثاني، في حين تقدم الاميركي تايلوز فريتز الذي واجهه في النهائي 11 مركزا وبات في المرتبة 24، الافضل في مسيرته.
أما البلغاري غريغور ديميرتوف الذي خرج من نصف النهائي في المكسيك امام نادال، فعاد الى نادي العشرين الاوائل في المركز 19، فيما كلف انسحاب الاسترالي نيك كيريوس من أكابولكو بداعي اصابة في المعصم تراجعه 16 مركزا الى المرتبة 39.
ولدى السيدات، حافظت النجمة الأسترالية أشلي بارتي على صدارة التصنيف العالمي لللاعبات المحترفات، والتي شهدت صعود السويسرية بليندا بينسيتش إلى المركز الثامن.
وتحتل بارتي المركز الأول برصيد 8717 نقطة وتليها الرومانية سيمونا هاليب في المركز الثاني برصيد 6076، وصعدت بينسيتش من المركز التاسع إلى المركز الثامن على حساب النجمة الأمريكية سيرينا وليامز.
وخارج المراكز العشرة الأولى، قفزت الروسية سفتلانا كوزنيتسوفا 14 مركزا لتحتل المركز الـ32، كما صعدت البريطانية هيذر واتسون 20 مركزا لتحتل المركز الـ49 . (وكالات)