شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

هيغواين آخر العائدين إلى يوفنتوس

هيغواين آخر العائدين إلى يوفنتوس

القلعة نيوز :

ميلانو - أصبح الأرجنتيني غونزالو هيغواين آخر لاعب يعود إلى صفوف فريقه يوفنتوس، وذلك بعد رجوعه إلى إيطاليا في الوقت الذي يستعد فيه دوري كرة القدم في البلاد للاستئناف في 13 حزيران بشرط موافقة الحكومة.. ووصل هيغواين الى تورينو على متن طائرة خاصة بعد توقف في لاس بالماس الإسبانية، ثم استقل سيارة كانت بانتظاره، وووفقا للتقارير الإعلامية، سيخضع لاعب ريال مدريد الإسباني السابق لأسبوعين من الحجر الصحي.

وكان اللاعب الدولي البالغ من العمر 32 عاما، قد غادر إيطالي في 19 آذار الماضي، بعد أيام قليلة من تعليق البطولة المحلية بسبب تفشي فايروس كورونا المستجد في البلاد، ليكون مع والدته المريضة في مسقط رأسه، وبعد خضوعه لاختبار أظهر نتيجة سلبية من فيروس «كوفيد-19»، إثر إصابة ثلاثة لاعبين من زملائه به.

وكان نجم «السيدة العجوز» البرتغالي كريستيانو رونالدو عاد إلى تورينو من بلده في الرابع من أيار الجاري، وهو اليوم الذي استؤنف فيه التدريب الفردي في إيطاليا، لكنه في الحجر الصحي منذ ذلك الحين، كما عاد لاعب خط الوسط الفرنسي أدريان رابيو.

وستعود فرق الدرجة الأولى، للتمارين الجماعية غدا الاثنين، تحضيرا للموعد المبدئي لاستئناف البطولة في 13 حزيران المقبل بشرط موافقة الحكومة، وعند تعليق البطولة، في التاسع من آذار الماضي اثر المرحلة السادسة والعشرين، كان يوفنتوس في صدارة الترتيب برصيد 63 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو. (وكالات)