شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

انتصاران ثمينان للفيصلي والحسين إربد

انتصاران ثمينان للفيصلي والحسين إربد

القلعة نيوز : سجل الفيصلي فوزا ثمينا على سحاب «3-2» في المباراة التي جمعتهما امس على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة ضمن مباريات الاسبوع الرابع لبطولة دوري المحترفين بكرة القدم.
ورفع الفيصلي رصيده الى 8 نقاط فيما بقي رصيد سحاب متوقفا عند النقاط الثلاث.

هدفان ورد
لم يستهلك الفيصلي وقتا طويلا لتتويج أفضليته سريعاً، حيث سرعان ما اندفع للمواقع الهجومية بحثا عن هدف السبق وتعزيز فرصة استعادة الانتصارات.
وشهدت الدقيقة 5، هدف السبق للفيصلي عندما تلاعب الرواشدة بالدفاع وأرسل كرة عرضية أمام بوابة المرمى سددها حسام أبو سعدة داخل شباك فريقه بالخطأ.
واعتمد الفيصلي في بناء هجماته على انطلاقات بني عطية والسنغالي دومنيك وخالد زكريا وأحمد العرسان والرواشدة حيث نوعوا من خياراتهم واعتمدوا اللامركزية في تحركاتهم لتمويل لوكاس، ليواصل الفريق ضغطه على مرمى سحاب.
وأحرز الفيصلي الهدف الثاني عندما تسلم عدي زهران كرة داخل منطقة الجزاء وتلاعب في الدفاع وسدد ببراعة في الزاوية اليمنى لرأفت ربيع بالدقيقة 12.
في المقابل بحث سحاب عن تقليص النتيجة حيث اعتمد على تحركات ابو جادو وابراهيم الخب وسمير رجا ومحمد العدوان ولعب في المقدمة خلدون الخزام، فيما كان الفيصلي يدفع بصيصا مكان السنغالي دومنيك.
وفي الدقيقة 28 ومن ضربة حرة مباشرة كانت الكرة ترتد من حائط الصد لتسقط الكرة أمام المتحفز سمير رجا الذي لم يتوان اسكانها في شباك يزيد ابو ليلى.
وكاد يزن النعيمات ان يحرز التعادل عندما اخترق بسرعته دفاع الفيصلي واجه المرمى لكنه سدد ضعيفة بجوار القائم.
وعاد النعيمات وأهدر فرصة جديدة حيث وصلته كرة داخل منطقة الجزاء لكنه سدد بتسرع فوق المرمى، وبعدها سدد كرة ارضية تصدى لها أبو ليلى.
وفي الدقائق الاخيرة تألق ابو ليلى حارس الفيصلي في التصدي للضربة الحرة المباشرة التي نفذها موسى الزعبي وحولها لحساب ركنية.
العرسان يحسمها
وفي الشوط الثاني واصل سحاب البحث عن التعديل ولاحت له فرصة من ضربة ركنية دكها أبو سعدة برأسه استقرت باحضان ابو ليلى.
وفي الدقيقة 68 احرز سحاب هدف التعادل من ضربة ركنية وجدت خالد الدردور يدكها برأسه استقرت في شباك أبو ليلى.
وأجرى الفيصلي سلسلة تبديلات بهدف تنشيط قدراته الهجومية، فسدد البديل عبدالله خالد عوض كرة قوية تحولت لركنية.
وفي الوقت الذي كان يعتقد فيها الجميع ان المباراة في طريقها للتعادل، كان العرسان يستثمر كرة داخل منطقة الجزاء ويسددها بقوة ارتطمت بالقائم واكملت طريقه في الشباك بالدقيقة 92.
فوز ثمين للحسين إربد
حقق الحسين اربد فوزا ثمينا على الاهلي 1-0 في المباراة التي جرت امس على ستاد عمان الدولي.
وأحرز هدف الفوز الثمين للحسين اربد محترفه الغاني مايكل توريه بالدقيقة 92.
ورفع الحسين اربد رصيده الى 8 نقاط فيما بقي الاهلي بلا نقاط.
لقاء اليوم
يُختتم اليوم الأحد الأسبوع الرابع لدوري المحترفين، بإقامة لقاء وحيد يجمع الجزيرة والصريح، الساعة الثامنة والنصف مساء على ستاد عمان الدولي.
ويدخل الجزيرة المواجهة برصيد (7) نقاط، بفارق نقطة واحدة أمام الصريح، وهو ما يجعل المواجهة مثيرة بين الطرفين.
ويقدم الفريقان عروضاً مميزة هذا الموسم، لذلك يصعب التكهن بما ستؤول إليه النتيجة بينهما.