شريط الأخبار
معلمون يطالبون بتمديد الإجازة بدون راتب للعاملين في الخارج هجوم على مدن عدة في الاحتلال وصفارات الإنذار تدوي الجيش: صاروخ (غراد) سقط في منطقة صحراوية خالية بالموقر الغاء ترخيص المراكز الثقافية من وزارة التربية والتعليم الحكومة تقر نظام القيادات الحكومية وتشمل وظائف المجموعة الثانية أردنيون يسمعون دوي انفجار .. وصاروخ لبناني يسقط شرق القدس ماذا استخدمت إسرائيل لقتل نصرالله .... ضربة سحقت 6 مبان بأكملها.. بمن وما فيها ابرز قادة حزب الله وحماس الذين اغتالهم" الموساد".. كيف ومتى ؟ ايران تعلن رسميا : مقتل نائب قائد الحرس الثوري الايراني في الغارة على مقر حزب الله الجيش الاسرائيلي بعد مقتل نصر الله : مازال الطريق طويلا .. فحزب الله مازال قادرا عسكريا اسرائيل تغتال قائد حماس في الجنوب السوري احمد محمد فهد حماس تنعي الامين العام لحزب الله .....فماذا قالت؟ بيان صادر عن عشيرة الدمانية من قبيلة الحويطات : نؤكد تأيدنا المطلق لكل ما جاء في خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم على منصة هيئة الأمم المتحدة .. هاشم صفي الدين يتصدر الأسماء المرشحة لخلافة نصر الله في قيادة «حزب الله» في حال تأكد اغتياله عاجل : جيش الاحتلال يعلن رسميا اغتيال نصرالله ( فيديو ) - تحليل سياسي - وماذا بعد ؟ ليلة مروعة عصيبة في لبنان .. شوارع بيروت تتحول إلى ملاذ لمئات العائلات ( فيديو ) ساعات مرت دون معرفة مصير نصرالله مراكز خدمات حكومية في مختلف المحافظات رشقة صاروخية باتجاه إسرائيل وصفارات الإنذار تدوي في مواقع مختلفة الخارجية تتابع حالة سرقة تعرض لها مبنى السفارة الأردنية في باريس

أورانج الأردن توسع مجموعة الهواتف الذكية بتقنية الـ 4G

أورانج الأردن توسع مجموعة الهواتف الذكية بتقنية الـ 4G
القلعة نيوز - بهدف إثراء مجموعة الهواتف الخلوية التي تقدمها أورانج الأردن للمستخدمين وتلبية احتياجاتهم على اختلافها وتوفير أجهزة ذكية جديدة تلائم كافة شرائح المجتمع، طرحت الشركة مؤخراً سلسلة هواتف Infinix، التي تعد إحدى العلامات التجارية الرائدة للهواتف الذكية في العالم، والتي تمتاز بتصميم عصري وسعة تخزين عالية وكاميرات بدقة فائقة وبأسعار مناسبة للجميع، هذا بالإضافة إلى الهاتف الجديد والحصري من أورانج Sanza XL، والذي يعد إضافة نوعية لهذه الهواتف حيث إنه يتيح استخدام تقنية الجيل الرابع (4G) ويمتاز بسعر منافس وبشاشة وذاكرة أكبر، ليمكّن المستخدمين من الاستفادة من التطبيقات الإلكترونية.

وتقدم أورانج هذه المجموعة الجديدة من الأجهزة مع حزم مميزة، حيث سيتمكن الزبون من الحصول على خط Orange 8 أو أحد خطوط الشباب YO8 وYO10، علماً بأن الخط سيكون مشحوناً للشهر الأول. كما سيحصل الزبون على حزم إنترنت إضافية تصل لغاية 120 جيجابايت، وكل ذلك بأسعار تنافسية تبدأ من 29.9 ديناراً لجهاز Sanza XL، و69 ديناراً لجهاز Infinix Smart 4 الذي يدعم تشغيل شريحتين، و99 ديناراً لجهاز Infinix Hot 9 الذي يمتاز بشاشة ثقب وكاميرا بجودة فائقة وتصميم عصري، و79 ديناراً لجهاز Infinix Hot 9 Play بشاشة IPS LCD الكبيرة، و129 ديناراً لجهاز Infinix Note 7 Lite بسعة تخزين عالية وكاميرات ذات دقة فائقة، و159 ديناراً لجهاز Infinix Note 7 المجهّز بمعالج سريع ومخصص للألعاب، علماً بأن جميع هذه الأجهزة تدعم تقنية 4G.

وأكدت أورانج الأردن على حرصها كمزوّد رقمي رائد ومسؤول على تقديم خيارات متنوّعة تمكّن المستخدمين من التعبير عن أنفسهم والبقاء على اتصال بكل ما يهمهم، من خلال الهواتف التي تمزج بين التصميم العصري والاعتمادية، لتعزز بذلك التغطية الرقمية للمملكة وخاصة بعد أزمة كورونا المستجد التي أثبتت تزايد أهمية الخدمات الرقمية الفعالة في تسيير مختلف المهام الحياتية.