شريط الأخبار
البناء الوطني يضع إكليلا ً من الزهور على قبر الشهيد الجازي الذي يفوح بالمسك ..فيديو وصور 30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات"

سر احتفال أوباميانغ بهدفه ضد ليفربول - فيديو

سر احتفال أوباميانغ بهدفه ضد ليفربول  فيديو
القلعة نيوز -

أهدى بيير إيميريك أوباميانغ مهاجم أرسنال هدفه في شباك ليفربول في المباراة التي جمعت بينهما ضمن بطولة درع اتحاد كرة القدم الإنجليزية السبت إلى الممثل الأمريكي الراحل تشادويك بوزمان.

وتوفي الممثل بوزمان، والذي لعب دور "الفهد الأسود" في فيلم"بلاك بانثر"، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، عن عمر 43 عاما.

وتلقى النجم الغابونيكرة عرضية طوليةحولها بطريقة مثالية،قبل أن يطلقها بتسديدة صاروخية قوية، سكنت شباك الحارس البرازيلي أليسون بكيرعند الدقيقة (12).

ولم يقفأوباميانغ جانباللتعبيرعن سعادته بهدفه في شباك ليفربول، لكنه لم ينس إهداء هدفهالمميز إلى الممثل الراحل بوزمان، بعدما قام بتقليد حركته الشهيرة في فيلم "بلاك بانثر"، التي تعني البقاء دائما لمدينة "واكاندا" المثالية.

ولم يكن أوباميانغ الرياضي الوحيد الذي تأثر برحيل الممثل الذي يحظى بشعبية كبيرة بين ذوي البشرة السمراء كونه أول بطل خارق أسود في تاريخ استوديوهات "مارفل"، وحقق فيلمهBlack Panther نجاحاكبيرا في جميع دور العرض عام 2018.

نشر نجم كرة السلة الأمريكية ليبرون جيمس صورة تجمعه مع الممثل الراحل وكتب عليها "ارقد بسلام.. تبا لمرض السرطان".

وأهدى السائق البريطاني لويس هاملتون انتصاره في تصفيات جائزة بلجيكا الكبرى واحتفل بحركة "الفهد الأسود".

وتفاعل كل من نجمي باريس سان جيرمان كيليان مبابي والبرازيلي نيمار ونجمة التنس العالمية الأمريكية سيرينا ويليامز بمع وفاة الممثل الصادمة.