شريط الأخبار
شبكة CNN الامريكيه : السنوار كان على بعد 300 متر فقط من اقرب موقع عسكري اسرائيلي متقدم لدى مقتله هل قصف حزب الله ثاني اكبر مصفاة نفظ في اسرائيل ؟ هل ينهي استشهاد السنوار الحرب؟ نتنياهو: الحرب لم تنته وحماس لن تحكم غزة بعد الآن ( تحليل الخبراء ) ردود فعل على استشهاد السنوار ... مرحلة جديده وحساسة في الصراع الفلسطيني الاسرائيلي قد تنهي الحرب شبكة الحرة الامريكيه :اسرائيل تعتبر استشهاد السنوار انجازا عسكريا ومعنويا كبيرا عاجل :جيش الاحتلال الإسرائيلي يقول إنه اغتال السنوار وصحفا اسرائيلية تؤكد ان ذلك جرى بالصدفه مصدران في «حماس» لـ«الشرق الأوسط»: تأكيدات بمقتل السنوار تأكيدات لمقتل يحيى السنوار... وتصفيته جاءت «مصادفة» الجيش الأمريكي: قصفنا منشآت تابعة للحوثيين تحت الأرض لتخزين الأسلحة مطار الملكة علياء استقبل نحو 721 ألف مسافر خلال أيلول بانخفاض 14% جيش الاحتلال الإسرائيلي يدعو سكان منطقة في البقاع لإخلائها انخفاض الاسترليني أمام الدولار روسيا: ممارسات الجيش الإسرائيلي في غزة لا أخلاقية منتخب اليد الشاطئية للناشئين يخسر أمام نظيره الإيراني بايدن يتلقى إحاطة حول اغتيال السنوار عاجل : اعلام عبري يكشف تفاصيل استشهاد السنوار من هو الشهيد الشبح يحيى السنوار؟ غالانت: سنقضي على اعداء إسرائيل الأردن ورومانيا يجددان اتفاقية التعاون الثقافي والتعليمي

"مايلستون" تطلق ندوتها ال16 للمنصات المتكاملة 2021 بشكل مجاني هذا العام

مايلستون  تطلق ندوتها ال16 للمنصات المتكاملة 2021 بشكل مجاني هذا العام
دبي، الإمارات العربية المتحدة، ( "ايتوس واير"): أعلنت شركة "مايلستون سيستمز" عن ندوتها السنوية "ندوة مايلستون للمنصات المتكاملة" في دورتها السادسة عشر ، والتي ستعقد بشكل افتراضي ومجاني على مدار يومين، الأول والثاني من مارس، 2021. وستكون الندوة مفتوحة لشركاء مايلستون سيستمز، العملاء، والإعلاميين لاكتشاف مستقبل تكنولوجيا أنظمة الفيديو، وذلك تحت شعار "رسم القادم الجديد". مع أكثر من 2000 مسجل للندوة من كافة أرجاء العالم، فإن الندوة عبارة عن منصة يجتمع فيها كل أفراد مجتمع مايلستون لمشاركة الخبرات وأفضل الممارسات بآخر الابتكارات.
قال توماس جينسن، الرئيس التنفيذي لمايلستون سيستمز: " لا تعمل الندوة فقط على جمع عملاء "مايلستون سيستمز" من كافة أنحاء العالم لمناقشة الرؤية المستقبلية وكيفية مساهماتنا في النجاح معاَ فحسب، بل نتطلع هذه السنة إلى مناقشة كيف يمكن للتكنولوجيا الخاصة بنا أن تحوّل طريقة عملنا وحياتنا، وكيف يمكننا أن نعزز العالم من حولنا للإستفادة بقدر المستطاع من تكنولوجيا أنظمة الفيديو- فيما يتعلق بالخصوصية وما بعدها". ستناقش كل حلقة من الندوة أفضل الحلول المتعلقة باحتياجات السوق الجديدة خصوصاً بعد الجائحة بما في ذلك الذكاء الاصطناعي، نظام الجيل الخامس، انترنت الأشياء "IoT"، و تحوّل أنظمة تحكم الفيديو.
بالإضافة إلى توماس جينسن، الرئيس التنفيذي لشركة مايلستون، سيكون من بين المتحدثين الرسميين بجورن سكو إيليرتسن، الرئيس التنفيذي لقسم التكنولوجيا، و كينيث هون بيتيرسن، الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق والذي بدوره سيتحدث عن رؤيته في العديد من المواضيع ككيفية تحول تكنولوجيا الفيديو إلى ما بعد الخصوصية، الظواهر العديدة للتكنولوجيا الكلية، وتبني التكنولوجيا المسرعة في القطاعات الأساسية. سيكون للحدث جوانب مميزة أخرى إضافة لكونه عبر الانترنت ومجانياً وذلك لأن "مايلستون سيستمز" تؤمن بأن تكنولوجيا الفيديو هي شرار القرن الواحد والعشرين.