شريط الأخبار
بعد السنوار... 3 من قادة «حماس» على قائمة الاغتيال الإسرائيلية إخوان الأردن يصدرون بيانًا: البحر الميت عملية فردية ونقف في خندق الوطن الاحتلال يعترض 3 صواريخ وجهت نحو خليج حيفا فتح تنعى السنوار وتطالب حماس بتوحيد الصفوف تحت إطارها بوتين: نثق بأن الفلسطينيين لن يغادروا أراضيهم بايدن: أعلم موعد وكيفية الرد الإسرائيلي على إيران الإمارات: إنزال 81 طنًا من المساعدات الإغاثية في غزة الأمم المتحدة تعرب عن فزعها إزاء قتل الاحتلال لفلسطينية تقطف الزيتون ميقاتي: الاعتداءات الإسرائيلية انقلاب فاضح على الشرعية الدولية المعايطة: مسار جديد سيصنع للحركة الإسلامية في الأردن صحف أميركية: هل يمثل قتل السنوار نقطة تحول بالصراع؟ الاحتلال: السنوار ألقى بآخر لحظاته قنبلتين على القوة المهاجمة الحية : أسرى الاحتلال لن يعودوا إلا بوقف العدوان القسام في نعيها للسنوار : الاغتيالات لن تخمد جذوة المقاومة حماس تكشف عن هوية شهيد ارتقى برفقة السنوار الأمم المتحدة: مستوطنون يستخدمون أساليبًا تشبه الحرب في الضفة إيران تدين تصفية القادة والنخب الفلسطينية مصادر: السنوار كان على خلاف مع إيران ورفض تنفيذ توصياتها منفذا عملية البحر الميت تركا رسالة .. وهذه وصيتهما (فيديو) الأزهر ينعى «شهداء المقاومة الفلسطينية» ويصفهم بـ«الأبطال»

الثالث خلال ساعات.. تفجير يستهدف رتلا للتحالف غربي العراق

الثالث خلال ساعات.. تفجير يستهدف رتلا للتحالف غربي العراق
تعرض رتل شاحنات تابع للتحالف الدولي، الثلاثاء، لهجوم بعبوة ناسفة في محافظة الأنبار غربي العراق، بعد ساعات على هجومين مماثلين استهدفا رتلين آخرين جنوبي البلاد.

وقال ضابط عراقي إن "عبوة ناسفة زرعها مجهولون إلى جانب الطريق السريع في الأنبار، انفجرت لدى مرور رتل شاحنات تحمل معدات لوجستية لصالح التحالف الدولي (تقوده الولايات المتحدة)".

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم نشر اسمه لأنه غير مخول بالحديث للإعلام، أن "الانفجار خلف أضراراً بإحدى الشاحنات دون إصابات بشرية، فيما فتحت السلطات تحقيقاً في الحادث".

وهذا الحادث هو الثالث من نوعه الثلاثاء، إذ انفجرت بوقت سابق اليوم عبوة ناسفة برتل إمدادات للتحالف في الديوانية (جنوب) كما انفجرت عبوتين برتلٍ ثانٍ في ذي قار (جنوب)، ما أوقعا أضراراً مادية، وفق مصدرين أمنيين للأناضول.

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن التفجيرات، كما لم يعلق التحالف أو الحكومة العراقية بشأنها حتى الساعة (16:30 ت.غ).

وفي الأسابيع الماضية، تصاعدت وتيرة الهجمات التي تستهدف القوات الأمريكية وقوات ومصالح دول أخرى في التحالف المناهض لتنظيم "داعش"؛ إذ باتت الهجمات تقع بصورة شبه يومية.

وتتهم واشنطن الفصائل المسلحة الشيعية المقربة من إيران بالوقوف وراء الهجمات التي تستهدف مصالحها في المدن العراقية.