شريط الأخبار
بحضور السفير الأردني النهار وعدد من السفراء العرب والوسط الثقافي وأجهزة الإعلام... إشهار كتب المؤرخ العرموطي عن أذربيجان في العاصمة باكو... أميركا توقف بناء الرصيف العائم قبالة غزة مؤقتًا مدير المخابرات الأمريكية في القاهرة لحضور اجتماعات بشأن غزة الملك يهاتف رئيس دولة الإمارات معزيًا بوفاة الشيخ طحنون مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلتي عباد/ المهيرات/- وبني صخر / الزبن مؤسسات الأسرى الفلسطينية: الاحتلال يواصل اعتقال 53 صحفيا وصحفية 8 آلاف زائر لتلفريك عجلون في العطلة وزيادة ساعات التشغيل %91 معدل نسب إشغال فنادق العقبة خلال عطلة عيد العمال ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 34622 شهيدا و77867 مصابا استطلاع: غانتس يتفوق على نتنياهو مرة جديدة حكومة الاحتلال الإسرائيلي تؤكد مقتل أحد المحتجزين في غزة التعاون الإسلامي تدعو إلى مضاعفة الجهود فيما يخص القضية الفلسطينية وزير الخارجية يلتقي نظيرته الهولندية لبحث وقف الحرب على غزة ارادة يدعو إلى تعزيز حماية الصحفيين لممارسة مهامهم دون خوف فرنسا تتضامن مع الأردن البرلمان العربي: للصحافة العربية دور كبير في تعزيز روح العمل العربي المشترك أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق اليوم وغدًا أردنية تفوز بجائزة أفضل أسرة منتجة على مستوى الوطن العربي إصابة 8 عسكريين سوريين بضربة إسرائيلية في محيط دمشق "الخارجية الأميركية": غير مقبول مهاجمة شحنات مساعدات بطريقها لغزة

النائب الجبور تشيد بنضالات الشعب الفلسطيني في القدس ودفاعهم عن الأقصى

النائب الجبور تشيد بنضالات الشعب الفلسطيني في القدس ودفاعهم عن الأقصى

القلعة نيوز – خاص قالت النائب عبير الجبور رئيسة لجنة المراة في مجلس النواب أن ما يجري في فلسطين اليوم يؤكد الحاجة الماسة لتقديم كل أشكال الدعم للفلسطينيين المدافعين عن وطنهم ومقدساتهم وعن شرف الأمة كلها .
وأضافت في تصريح للقلعة نيوز أن الجرائم الصهيونية ما زالت مستمرّة ، والتهويد يأخذ مراحله الأخيرة ، والفلسطينيون يقفون سدّا منيعا في وجه كافة المخططات الصهيونية لتغيير هوية القدس العربية والإسلامية . وأشادت الجبور بصمود الشعب الفلسطيني الذي يسطّر اليوم ملحمة بطولية في دفاعه عن الأقصى والقدس ومنع التهجير ، فهي أرض الآباء والأجداد رغم كل المؤامرات الصهيونية ومن يتعاون معها . ودعت إلى تأمين الحماية للشعب الفلسطيني ، مبدية استغرابها من هذا الصمت العربي المريب الذي يقف فقط عند حدود إصدار البيانات التي لا يحتاجها الفلسطينيون اليوم ، بل هم بأمس الحاجة لوقوف كل الأمّة الى جانبهم وفضح جرائم اسرائيل المستمرة في الأراضي المحتلة ، ودعت الله عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وأن يحقق الفلسطينيون طموحاتهم وأمانيهم بزوال الإحتلال وإقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .