شريط الأخبار
البلقاء التطبيقية.. افتتاح مؤتمر التغذية العلاجي "مقاومة الأنسولين إستراتيجيات العلاج وإدارة الصحة الشاملة" بعد السنوار... 3 من قادة «حماس» على قائمة الاغتيال الإسرائيلية إخوان الأردن يصدرون بيانًا يبررون فيه عملية البحر الميت ويؤيدونها ؟! الاحتلال يعترض 3 صواريخ وجهت نحو خليج حيفا فتح تنعى السنوار وتطالب حماس بتوحيد الصفوف تحت إطارها بوتين: نثق بأن الفلسطينيين لن يغادروا أراضيهم بايدن: أعلم موعد وكيفية الرد الإسرائيلي على إيران الإمارات: إنزال 81 طنًا من المساعدات الإغاثية في غزة الأمم المتحدة تعرب عن فزعها إزاء قتل الاحتلال لفلسطينية تقطف الزيتون ميقاتي: الاعتداءات الإسرائيلية انقلاب فاضح على الشرعية الدولية المعايطة: مسار جديد سيصنع للحركة الإسلامية في الأردن صحف أميركية: هل يمثل قتل السنوار نقطة تحول بالصراع؟ الاحتلال: السنوار ألقى بآخر لحظاته قنبلتين على القوة المهاجمة الحية : أسرى الاحتلال لن يعودوا إلا بوقف العدوان القسام في نعيها للسنوار : الاغتيالات لن تخمد جذوة المقاومة حماس تكشف عن هوية شهيد ارتقى برفقة السنوار الأمم المتحدة: مستوطنون يستخدمون أساليبًا تشبه الحرب في الضفة إيران تدين تصفية القادة والنخب الفلسطينية مصادر: السنوار كان على خلاف مع إيران ورفض تنفيذ توصياتها منفذا عملية البحر الميت تركا رسالة .. وهذه وصيتهما (فيديو)

هبوط اضطراري لطائرة ركاب أمريكية بعد حادث شغب داخلها

هبوط اضطراري لطائرة ركاب أمريكية بعد حادث شغب داخلها

أعلنت شركة دلتا الأمريكية للطيران، عن هبوط اضطراري لرحلتها المتوجهة من لوس انجليس في كاليفورنيا الى مدينة ناشفيل في ولاية تينيسي ، وذلك بعد حادث شغب قام به احد ركاب الطائرة ، بحسب واشنطن بوست.

ونقلت الصحيفة عن شهود، أن مسافراً على متن الطائرة حاول اقتحام قمرة القيادة قبل أن يتمكن مسافرون وأعضاء من طاقم الطائرة من السيطرة عليه، حيث اضطرّت الرحلة للهبوط في مدينة ألبوكركي في ولاية نيو مكسيكو، حيث تمّ اخلاء الطائرة من ركابها والسيطرة على الرجل واقتياده الى اقرب مركز أمني.

وأفاد شهود، ان الرجل كان يصرخ مراراً "أوقفوا هذه الطائرة" بينما تمّ طرحه أرضا أمام قمرة القيادة، وفقاً لتسجيل فيديو بكاميرا هاتف محمول، وقال مسافر كان على متن الطائرة لم يُعرّف عن نفسه لشبكة "سي ان ان"، إنّ الرجل "نهض فجأة دون سابق إنذار، وهرع إلى قمرة الطيار وبدأ يطرق على بابها".

وأعربت شركة دلتا في بيان لوسائل الإعلام الأميركية عن "شكرها لطاقم وركّاب رحلة دلتا 386 الذين ساعدوا في اعتقال أحد الركّاب المشاغبين .

(بترا)