شريط الأخبار
السلطة الفلسطينية تطالب أمريكا وإسرائيل عدم الإفراج عن البرغوثي امانة عمان تعلن حالة الطواريء المتوسطه اعتبارا من الليلة للتعامل مع المنخفض الجوي القادم( تفاصيل ونصائح للمواطنيين ) الجواز الأردني الجديد .. ورقي وذكي و7 دنانير تكلفته على الحكومة 12 مديرية بدلا من 42 و5 امناء عامون.. تفاصيل استحداث وزارة التربية والموارد البشرية الملكة رانيا عبر شبكة CBS الامريكيه: على المجتمع الدولي ان يتدخل لا جبار اسرائيل على وقف الحرب بيان متوقع حول مستشارية شؤون العشائر في الديوان الملكي الهاشمي الفيصلي والوحدات يلتقيان سحاب ومغير السرحان بكأس الأردن غداً "العبدلي للاستثمار" تنضم لعضوية المجلس الأردني للأبنية الخضراء ماكرون يدين ما أسماه إغلاق الطلاب المؤيدين لفلسطين مداخل الجامعات منتخب التايكواندو يعسكر في تايوان مركز "الشيف ولاء".. مبادرة فلسطينية لتعليم فنون الطهي في غزة السلطات التركية تنفي تعرض سائح سعودي لاعتداء في إسطنبول استكمال الاستعدادات لاستضافة بطولة الجولف في العقبة مصدر رفيع المستوى: تقدم إيجابي في المفاوضات بين حركة حماس وتل أبيب انتهاء مباحثات الهدنة في القاهرة .. ووفد حماس إلى الدوحة مستقلة الانتخاب: 9 أذار هو التاريخ الفاصل لقبول طلب الترشح عن القائمة الحزبية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الروسان 12 مديرية بدلا من 42 و5 امناء عامون .. تفاصيل استحداث دمج وزارة التربية والتعليم العالي رمضان الرواشده يدعو الحكومة للتركيز على الاعلام الالكتروني الجديد بدلا من الاعلام التقليدي فقط منذان تولى سلطاته الدستوريه : الملك عبد الله الثاني أمربتطوير القضاء واعتبره رافعه لتطوير الاردن وهكذا كان فعلا ( تفاصيل )

طهبوب: هناك من يتصيد لاجل الانتقاد فقط

طهبوب: هناك من يتصيد لاجل الانتقاد فقط
القلعة نيوز:نشرت النائب السابق عضو اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية ديمة طهبوب، تغريدة قديمة لها يتداولها أردنيون كانت كتبت فيها "إذا اردت أن تفشل شيئا شكل له لجنة"، منتقدين في ذلك مشاركتها بلجنة تحديث المنظومة السياسية.

وعلقت طهبوب على تغريدتها السابقة بقولها، "يتداول الاخوة الكرام على منصات التواصل تغريدة لي هذا نصها وأقول اني أشارك في هذه اللجنة كممثلة لحزب جبهة العمل الاسلامي مع اخوين آخرين لتقديم رؤية واقتراحات الحزب في مجال الاصلاح السياسي، هذه اللجنة بمهمة محددة ومدة محددة ونتائج معلنة".

وأضافت، "شكرا لتواصلكم ومستعدة للاجابة والتوضيح"..

وأوضحت طهبوب في رد على التعليقات، "انا لا انشر لاختبىء، هناك من يراجع بهدف الفهم والحرص وانا ممتنة لهم، وهناك من يتصيد لاجل الانتقاد فقط وهذا اوضح له وجهة نظري مرة واحدة الحمد لله ليس لدي ما اخفيه او اخشاه ولذا ارد واناقش"..