شريط الأخبار
بيان صادر من ذوو الشهيد الجازي .. تفاصيل البناء الوطني يضع إكليلا ً من الزهور على قبر الشهيد الجازي الذي يفوح بالمسك ..فيديو وصور 30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية

الملك يؤكد مواصلة الجهود لدعم المتقاعدين العسكريين

الملك يؤكد مواصلة الجهود لدعم المتقاعدين العسكريين

القلعة نيوز : أكد جلالة الملك مواصلة الجهود لدعم المتقاعدين العسكريين في سبيل مواجهة التحديات الاقتصادية، وتقديم أفضل الخدمات لهم.

وبحسب ما نقل حضور، فقد أبدى الملك خلال زيارته لمنزل العين جمال باشا الشوابكة بالخشافية اليوم الأحد، سعادته لوجوده بين رفاق السلاح، مستذكراً أيام الخدمة العسكرية برفقتهم.

وهنأ الملك العسكريين عاملين ومتقاعدين بيوم الجيش.

وأشاد جلالته بمستوى القوات المسلحة الأردنية وحضورها المميز على المستوى الدولي، حيث تشهد دول العالم بالخبرة الأردنية والكفاءة العالية التي تتمتع بها.

وخلال اللقاء دار حوار مطول حول شؤون محلية وإقليمية، وتبادل جلالته والحضور الآراء والأفكار في المجالات المختلفة.

وتطرق الملك إلى الخارطة الزراعية، لافتا إلى أهمية استفادة المتقاعدين العسكريين من المشاريع الناتجة عن الخارطة الزراعية، مبيناً أن هنالك أراضي واسعة خاصة على الحدود يجب الاستثمار بها.

وبين أنه توجد مئات الدونمات غير مستفاد منها زراعياً ويمكن استغلالها من خلال دعم المشاريع على الأراضي التي تعود ملكيتها للقوات المسلحة والأجهزة الأمنية.