شريط الأخبار
تهنئة وتبريك فون دير لاين تزور كييف للبحث في "الدعم الأوروبي" لأوكرانيا قبل فصل الشتاء رويترز: بطاريات أجهزة الوكي-توكي التي يستخدمها حزب الله كانت ممزوجة بمادة متفجرة 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في بلدة قباطية جنوبي جنين 40 ألفًا يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى توقيف 88 شخصًا في تركيا خلال عمليات أمنية ضد تنظيم إرهابي الحسين إربد: دفعنا 10 آلاف دينار لاعتماد استاد الحسن وتبين عدم جاهزيته أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وغدا رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة بيان صادر من ذوو الشهيد الجازي .. تفاصيل البناء الوطني يضع إكليلا ً من الزهور على قبر الشهيد الجازي الذي يفوح بالمسك ..فيديو وصور 30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة

الملكة رانيا تلتقي مزارعين وأصــحـاب مشـاريــع منـزليــة

الملكة رانيا تلتقي مزارعين وأصــحـاب مشـاريــع منـزليــة
التقت جلالة الملكة رانيا العبدالله في جبل اللويبدة بعمان، أمس الاثنين، عدداً من المزارعين المحليين وأصحاب المشاريع المنزلية المرتبطة بالمنتجات الزراعية والحيوانية من منطقة دبين والذين يبيعون منتجاتهم عبر موقع دبين الالكتروني.
كما التقت جلالتها بفريق عمل الموقع الالكتروني، وتجولت جلالتها في سوق المزارعين المحليين الذي ضم مجموعة من المنتجات المحلية.
وفي بداية اللقاء قدم مؤسس موقع دبين الالكتروني زيد قدسي نظرة عن فكرة الموقع الذي يساهم في تسويق منتجات صحية محلية الكترونياً، حيث تدعم فكرة الموقع المشاريع المنزلية والمزارعين والشركات لتسويق منتجاتهم.
وتحدث عن الخطط المستقبلية التي تستهدف توفير أنواع مختلفة ومتنوعة أكثر من المنتجات المحلية التي تتميز بجودتها العالية.
وقالت جلالتها أن العام الماضي نتيجة لظروف كورونا كان صعباً على الجميع، لكنه فتح المجال أمام أعمال كثيرة للتوجه لبيع منتجاتها الكترونياً، وسوق «دبين» تميز بهذا المجال وفتح للعديد من المنتجين منافذ واسعة وقنوات توصلهم للمستهلك بسهولة وبدون حواجز. وأعربت عن فخرها بالمنتجات الزراعية والحيوانية المحلية، وبهذا التعاون بين أصحاب المزارع والشباب الذي جاء ترجمة للاهتمام الكبير بجودة المنتج وشكله وتغليفه، لينافس محلياً وخارجياً.
كما التقت جلالتها مجموعة من المنتجين المحليين والبائعين على المنصة، وركز اللقاء على مدى استفادتهم من المنصة في التعبئة والتغليف وزيادة المبيعات والتوزيع، واطلعت على مجموعة المنتجات المتميزة.
يذكر أن لقاء جلالتها هذا تم في مركز منارة الثقافي والفني بجبل اللوبيدة والذي تأسس عام 2016 ليوفر متسعاً للمواهب المختلفة والزوار من مختلف القطاعات.
وقال مؤسسة المركز فيصل التوتنجي، أن المركز يحتضن العديد من ورشات العمل، ويعمل مع شركاء مختلفين لابراز المواهب والأعمال الإبداعية. (بترا)