شريط الأخبار
المنتخب الوطني ت20 يختتم معسكره التدريبي في دبي ويغادر إلى الدوحة الحديد يفتتح متجر النادي الفيصلاوي "لإدامة قنوات للتواصل".. رئيس الوزراء يتواصل هاتفيا مع أعضاء مجلس النواب معلومات عن إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله ثلاثة شهداء و17 جريحا حصيلة أولية للغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت مجلس الأمن يناقش الملف السوري لبنان يندد باستهداف منطقة سكنية مأهولةفي الضاحية الجنوبية لبيروت الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد الدكتور جعفر حسان يشكر المهنئين بتشكيل الحكومة الجديدة. خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: "رؤية التَّحديث الاقتصادي..ليتواصل الإنجاز" غارة لإغتيال قائد وحدة العمليات الخاصة بحزب الله 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في قباطية الدكتور "الحسين عبدالسلام الحسنات" ينال جائزة باري ايفنز من كلية الجراحين الملكية الأيرلندية فون دير لاين تزور كييف للبحث في "الدعم الأوروبي" لأوكرانيا قبل فصل الشتاء رويترز: بطاريات أجهزة الوكي-توكي التي يستخدمها حزب الله كانت ممزوجة بمادة متفجرة 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في بلدة قباطية جنوبي جنين 40 ألفًا يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى توقيف 88 شخصًا في تركيا خلال عمليات أمنية ضد تنظيم إرهابي الحسين إربد: دفعنا 10 آلاف دينار لاعتماد استاد الحسن وتبين عدم جاهزيته أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وغدا

خفايا وأسرار رصدتها القلعة نيوز

خفايا وأسرار رصدتها القلعة نيوز
رسائل عاجلة للجان الست .. ووزراء سابقون يتسابقون ، ووزيران في دائرة الخطر، خلافات داخل لجنة الأحزاب .. .. قطيع غزلان في منزل النائب ، وآخر لم يخدم دائرته .. ومدراء يعودون إلى منازلهم بعد العيد .. وجراحة عاجلة للعقبة الإقتصادية .
رسائل عاجلة للجان الست
رسائل في غاية الأهمية وصلت للجنة الملكية المكلّفة بتطوير المنظومة السياسية وجرى إبلاغ اللجان الست بمضمونها ، حيث تركّز هذه الرسائل على ضرورة أن يكون الإنجاز محطّ قبول لدى مختلف الفعاليات والمواطنين ، وأن تنتهي من عملها قبل نهاية آب القادم .
القلعة نيوز:
بعد أن استغرق تعريف الحزب السياسي ثلاثة أسابيع ، غير أن الخلافات ما زالت مستمرة في لجنة الأحزاب بخصوص عدد المؤسسين للحزب ، فهناك جهة تصرّ على تخفيض العدد لمئة
فقط ، في حين يرى البعض بأن لا يقل عن مائتين وخمسين عضوا في الحد الأدنى .
تشكيلات واسعة في الخارجية قريبا .. سيعلن وزير الخارجية أيمن الصفدي عن جملة من التغييرات داخل وزارته ، وخاصة بتعبئة الشواغر في عدد من العواصم التي بات موقع السفير فيها شاغرا ومنذ فترة طويلة .
وزراء سابقون يتسابقون !
عدد لا بأس به من الوزراء السابقين يتسابقون للفوز بمنصب سفير في أكثر من عاصمة مهمة ، وبعضهم جهّز الواسطة من الآن لعل وعسى ينتقل إلى بعض هذه العواصم .
الكباريتي .. هذا الرجل يستحق الإحترام
مدير مكتب رئيس الوزراء المحافظ عبد الباسط الكباريتي رجل من طينة الكبار ، وهو يستحق كل احترام وتقدير ، سواء وهو في موقعه الحالي أو حينما كان في وزارة الداخلية مديرا لشؤون الأحزاب ومديرا لمكتب الوزير .. كفاءة تستحق أكبر من ذلك .
غزلان النائب .. الله يزيده ! من يزور منزل أحد نواب العاصمة عمان سيلحظ وجود مجموعة من الغزلان في منزله ، فالرجل متيّم بتربية الغزلان وتناول لحومها .. لك الله ياشعبنا الصابر !
مدراء دوائر .. بعد العيد إلى المنزل ! عدد من مدراء الدوائر الهامة سيكون مصيرهم العودة إلى منازلهم بعد عطلة عيد الأضحى بأيام قليلة ، فمفعول هؤلاء انتهى منذ زمن ، والتغيير سنّة الحياة ياجماعة !
سلطة العقبة الإقتصادية .. تحت المجهر
سلطة العقبة الإقتصادية باتت تحت المجهر فعلا لا قولا وخاصة من قبل عدد من نواب الجنوب الذي يصرّون على ضرورة إجراء جراحات عاجلة قبل فوات الأوان .. فهل يستجيب رئيس الوزراء لهم قريبا ؟