شريط الأخبار
المستشفى الأردني “غزة 79” يستقبل أكثر من 21 ألف حالة ويجري 223 عملية تقرير عبري: الاستعدادات لضرب إيران اكتملت والهجوم سيكون كبيرا «تنشيط السياحة» نجاحات في استقطاب السياح من شمال أميركا لحظة رومانسية.. نجم أرسنال يعلن ارتباطه بشريكته الحسناء 6 مطاعم سياحية تغلق أبوابها في جرش .. والبقية أمام مصير مجهول القناة 12 الإسرائيلية: دوي انفجارات في حيفا وخليجها وساحل الكرمل خبراء: "بريكس" باتت بديلا عن النظام العالمي الغربي إسرائيل تدعي التحقيق بوفاة معتقل من حزب الله ردّ فعل رونالدو أثناء أداء لاعبي النصر الصلاة تثير تفاعلاً واسعًا أجواء خريفية لطيفة في أغلب المناطق حتى الأربعاء سجن 5 ناشطين سكبوا سائلاً أحمر في نافورة قصر باكنغهام جولة مرتقبة لبلينكن في الشرق الأوسط لتجديد المفاوضات الإعلامية الزغول تتحدى الاخوان المسلمين بسؤال سؤال إلى الإخوان المسلمين ..فيديو إعلام إسرائيلي عن استهداف منزل نتنياهو: صدمة هزت "إسرائيل".. وفشل أمني خطير إعلام إسرائيلي: استهداف منزل نتنياهو يثبت براعةً.. تهديد المسيّرات يتسارع ولا نلحق به نتنياهو: «حزب الله» ارتكب «خطأ فادحاً» بمحاولة اغتيالي الأردن يعرب عن تضامنه مع ماليزيا جراء فيضانات اجتاحت عدة ولايات فيها تقرير: إسرائيل تخطط لشن هجمات على إيران تؤدي إلى «إسقاط النظام» أمين عام العمل الإسلامي: الجزيرة أعلنت عضوية منفذي البحر الميت بالحركة الإسلامية لست انا

روسيا تسجل 27550 بفيروس كورونا

روسيا تسجل 27550 بفيروس كورونا

القلعة نيوز : أعلنت روسيا، الخميس، تسجيل 27 ألفا و550 إصابة بفيروس كورونا، تمثل أعلى معدل يومي منذ أواخر العام الماضي.

وقالت غرفة العمليات الخاصة بمكافحة تفشي كورونا، في بيان، إنها رصدت خلال الساعات الـ24 الماضية 27 ألفا و550 إصابة بالفيروس، مقابل 25 ألفا و133 في اليوم السابق.

ويمثل عدد إصابات كورونا في اليوم الأخير، أكبر حصيلة منذ 25 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، إذ سجلت روسيا حينها 29 ألفا و19 حالة.

وتشهد العاصمة موسكو أكبر عدد من الإصابات الجديدة (5 آلاف و404)، وثاني أكبر مدن البلاد سان بطرسبورغ (ألفان و418).

كما أحصت البلاد خلال اليوم الأخير 924 وفاة بكورونا، مقابل 929 أمس الأربعاء، في أكبر حصيلة منذ بداية الجائحة.

وسجلت روسيا إجمالا منذ بداية الجائحة 7 ملايين و690 ألفا و110 إصابات بكورونا، منها 213 ألفا و549 وفاة، و6 ملايين و799 ألفا و230 حالة شفاء.

وأجري في البلاد حتى اليوم أكثر من 195 مليون اختبار لتشخيص الإصابات بكورونا، 550 ألفا منها خلال آخر 24 ساعة.