شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ صاحبة السمو الملكي الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني بعيد ميلادها "اللعنة والنعمة".. قصة خارطتي نتانياهو في خطابه بالأمم المتحدة... وردود الفعل عليها... واين الضفه وغزه فيهما؟ حسن نصر الله .. هدف الضربة الاسرائيليه على مقر حزب الله في ضاحبة بيروت الجنوبية - -تفاصيل منصات رقمية مالية اردنية.احذروها": ميساء المواجده" تكشف الحقيقة الملكة رانيا تهنئ الأميرة إيمان بعيد ميلادها الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية ولي العهد مهنئا الأميرة إيمان بعيد ميلادها: إيمان الهادئة الرقيقة مسنة من الأغوار الشمالية تطالب مقابلة رئيس الحكومة حسان هل يستجيب؟ هل يكون الشيخ أبو حمود العجوري من ضمن الأسماء المرشحة لدخول في تشكيلة مجلس الأعيان بودكاست "زرد السلاسل" خلال الأيام القادمة .. إعادة تشكيل مجلس الأعيان وتغييرات في المجلس القضائي والمحكمة الدستورية و بعض قيادات .. أسماء تحليل سياسي : الفائز والخاسر في أي وقف لإطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله رسميا : الامارات تكشف عن اسباب مقتل واصابة 13 من جنودها د. عبد الإله النجداوي.. يكتب " إنها والله هاشمية " نقيب الفنانين محمد يوسف العبادي نائبا لرئيس الاتحاد العام للفنانين العرب ورئيسا للمركز القُطري لبنان ينفي توقيع مقترح لوقف إطلاق النار بينه وبين الاحتلال الدكتور البشير احد أربع اردنيين في قائمة فوربس لقادة الرعاية الصحية في الشرق الأوسط تشكيلات أكاديمية في كلية الهندسة التكنولوجية البلقاء التطبيقية تشارك في فعاليات مشروع (تطوير المختبرات الافتراضية والمدارة عن بعد مدير الأمن العام يرعى حفل تخريج أكاديمية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني للحماية المدنية

المغرب : خاليلوزيتش يخشى عياء اللاعبين قبل لقاء غينيا

المغرب : خاليلوزيتش يخشى عياء اللاعبين قبل لقاء غينيا


القلعة نيوز :

اكد الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، أن العناصر الوطنية حققت الأهم بالفوز ذهابا وإيابا على غينيا بيساو، مبرزا في الوقت نفسه أن "أسود الأطلس” مطالبون بمواصلة المشوار بالطريقة ذاتها، وتحقيق الفوز على غينيا كوناكري، خلال المباراة التي ستجمعهما، الثلاثاء، على أرضية الملعب التابع للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، لحساب مؤجل الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وقال المدرب البوسني، في تصريح له على هامش الحصة التدريبية الأخيرة للعناصر الوطنية، "حققنا فوزين مهمين على غينيا بيساو، وقد يتسلل بعض العياء إلى اللاعبين، خاصة الذين لم يلعبوا كثيرا مع أنديتهم. وقد كنت سعيدا بالأداء الذي قدموه في المباراتين الأخيرتين، فقد كانت الفعالية الهجومية حاضرة”.

وأضاف الناخب الوطني: "كل اللاعبين بإمكانهم التسجيل، كما شاهدنا مع أشرف حكيمي الذي زار بدوره شباك الخصوم. تنتظرنا مباراة صعبة أمام غينيا كوناكري، وعلينا أن نُركز كثيرا؛ لأن اللاعبين أحيانا في مثل هذا التوقيت تكون أذهانهم مع موعد مغادرة المنتخب صوب أنديتهم، وقد حققنا مكاسب عديدة في المباراتين الماضيتين هجوميا ودفاعيا”.

واختتم الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش بقوله: "أصبحنا نعرف كيف نسير نسق المباريات، هناك روح عالية تسود المجموعة، والجديد بالنسبة إلينا هو الجانب النفسي الذي تحسن كثيرا”.