شريط الأخبار
الكاتبة والأديبه سارة السهيل تحاضر في الملكية لحماية البيئة /مديرية الأمن العام لنشر الوعي بالمحافظة على البئيه المحيطة بالطلاب. العيسوي يتفقد سير العمل في مشاريع مبادرات ملكية تنموية وخدمية في محافظتي مأدبا والعاصمة امر الملك بتنفيذها ( صور) المقاومة تخوض اشتباكات ضارية مع الاحتلال شرقي رفح.. وتستهدف "نتساريم" برشقات صاروخية تحليل سياسي : من يحكم غزة بعد انتهاء الحرب .. وهل يتم اقامة دولة فلسطينية مستقله ؟ تقرير: الإدارة الأميركية تعد تقريراً حول انتهاك إسرائيل القانون الدولي في غزة مصدر رفيع المستوى: استئناف مفاوضات الهدنة اليوم في القاهرة بحضور كل الأطراف الاحتلال يغلق معبر كرم أبو سالم بعد إدخال شاحنة وقود لـ"الأونروا" ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 34844 شهيدا و78404 اصابات عاجل : وزير الداخلية يوعز بالافراج عن 485 موقوفا ‏اداريأ الفايز يلتقي السفير العماني لدى المملكة تحسين التل يكتب ل "القلعة نيوز " : "مستشارية شؤون العشائر" تراجعت عن دورها الفعّال .. وهي بحاجة الى ضخ دماء جديدة بلدية رفح: القصف هدفه إخراج المنظومة الصحية عن الخدمة الاحتلال يقلل من أهمية تعليق شحنة أسلحة أميركية وفاة موظفة بالجامعة الأردنية بعد ولادة 3 توائم مطالبات بتعديل نظام الانتخاب في ((المحامين)) هل يجوز بيع أو شراء الراتب التقاعدي؟ الرواشدة: "سيجري" الأردنية تعمل على التجسير بين الصناعيين والأكاديميين وخدمة قطاع الطاقة تجارة الأردن تتوقع انخفاض أسعار الدواجن خلال 10 أيام صادرات تجارة عمان ترتفع 8.9% بالثلث الأول الشبلي: اعتداءات المستوطنين على قوافل المساعدات محاولة بائسة

الأردن يسلم فلسطين مطلوباً بجريمة قتل

الأردن يسلم فلسطين مطلوباً بجريمة قتل
القلعة نيوز -

سّلم الأردن الثلاثاء، "إنتربول فلسطين"، مطلوبًا بقضية مقتل مواطن فلسطيني، كان فارًا من وجه العدالة وصدر بحقه مذكرة قضائية.

وأشارت الشرطة الفلسطينية في تصريح لها الثلاثاء، إلى أنه وفي إطار متابعة القضايا المسجلة بحق مواطنين غير المقبوض عليهم بعد ارتكابهم جرائم، فقد تم استلام مطلوب صادر بحقه مذكرة قبض من النيابة العامة بقضية مقتل مواطن عام 2012 .

وقالت الشرطة الفلسطينية، إنه تم التحفظ على المطلوب تمهيدًا لإحالته لجهات الاختصاص لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه أصولًا.