شريط الأخبار
الأمن العام يحذر من الانزلاقات بالتزامن مع بدء موسم الأمطار بالأسماء .. الجمارك تدعو أصحاب بضائع ومركبات محجوزة لتصويب أوضاعهم تأثير المشروبات على خصوبة الرجال علاج فعال وسريع لفقر الدم لدى الحوامل نوع من الحليب قد يقيك من أمراض القلب… اكتشفه الآن! فوائد التوت للصحة والذاكرة والبشرة هل يرفع الخبز مستويات الكوليسترول في الدم؟ الاردن يدعو مواطنيه بعدم السفر إلى لبنان في الوقت الراهن "الباشا ذياب المساعيد"... كفاءة بدوية تجمع العلم والثقافة والسياسية ديربي العاصمة.. ينتهي بالتعادل الإيجابي الصفدي: ضرورة تفعيل جهود إنهاء الازمة السورية ومعالجة كل تبعاتها تأهب إسرائيلي واستعدادات في الشمال تحسباً لرد حزب الله جرحى في غارات إسرائيلية جديدة على مناطق لبنانية الحكومة: علينا مراجعة ملفات الاستثمار وتوفير العمل للمواطنين الوطني للمناهج: أنتجنا طبعة تجريبيّة ولم نتجاهل الرموز الوطنيّة حسان للوزراء والأمناء العامِّين في الخلوة الحكومية: لا تقفوا أمام أي عائق وعليكم الإصرار على إيجاد الحلول ارتفاع حصيلة شهداء الضاحية الجنوبية في بيروت إلى 70 عطية منتقدًا حسان : لقاءات جماعية وليس اتصالات عبر الهاتف ترجيح تخفيض سعر البنزين 20 فلسا الشهر المقبل أردوغان: مستعدون للقاء مع الأسد لتطبيع العلاقات بين تركيا وسوريا وننتظر رد دمشق على دعوتنا

الماضي لوزير الداخلية : أهتمامكم خفف من الآثار السلبية للجلوة العشائرية.

الماضي لوزير الداخلية : أهتمامكم خفف من الآثار السلبية للجلوة العشائرية.
القلعة نيوز - وجه العين الأسبق شيخ عشائر العيسى في المملكة الأردنية الهاشمية طلال صيتان الماضي ، مساء الأحد رسالة إلى وزير الداخلية مازن الفراية بخصوص الوثيقة الصادرة بالجلوة العشائرية.

وأشاد بأهتمام وزير الداخلية في تطبيق مراحل الوثيقة وإظهارها في معالجة الآثار السلبية لبعض العادات والأعراف السائدة بالجلوة.

وبين الماضي إن الوثيقة كان لها الأثر الإيجابي في المملكة وخصوصًا في محافظة المفرق ، مبيناً ان هناك إرتياح في المجتمع الأردني لاحقائق الحق.

وأشار إلى أن محافظ المفرق كرّس مبادئ الوثيقة في تطبيقها بكل حكمة وشفايفه وحزم دون الأستجابة إلى الضغوطات والمطالبات التي كانت قد تؤدي إلى تسويف تطبيقها.

وأوضح الماضي في رسالته إن جهود وزير الداخلية أثمرت في تحقيق المضمون الذي رغب في تطبيقه منذ سنوات طويلة وحقق الطموحات التي تسعى لتخفيف الآثار السلبية بالجلوة العشائرية.


وشدد على تطوير الأفكار التي تكمل المشهود حول معالجة السلبيات في الأعراف والعادات العشائرية والتي تعتبر دخليه على موارث الشعب الأردني.

وختم الشيخ طلال صيتان الماضي رسالته بالشكر والتقدير لمعالي وزير الداخلية مازن الفراية ومحافظ المفرق سلمان النجادا على جهودهم الكبيرة في تطبيق بنود الوثيقة بكل ثقة وحزم.