شريط الأخبار
تأثير فاكهة الكاكا على ضغط الدم وصحة القلب فوائد البلح الأسود للصحة بالأسماء..الأشغال تدعو مهندسين أردنيين من أوائل الجامعات لمقابلات توظيفية إشادة بقرار تجميد العمل بتخفيض الرسوم الجمركية تجديد تعيين محمد الوديان رئيسا لجامعة عمان العربية انتهاء العمل بمشروع صيانة وتعبيد منطقة "مطار القويرة" ضمن الطريق الصحراوي وفيات الأردن.. الاثنين 21-10-2024 تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الاثنين الجيش: قرار تأجيل دفتر خدمة العلم "لم يكن مفاجئا" واتخذ قبل 5 أشهر الجيش: لا يشترط من المكلفين إبراز شهادة انتهاء تكليف خدمة العمل عند السفر من بكين إلى الرياض.. مشجع صيني يصل السعودية على دراجته للقاء رونالدو انفجار طائرة مسيرة في سماء محافظة إربد (صور) الحرب على لبنان كلفت إسرائيل 6.7 مليارات دولار حتى الآن البنك الدولي يحول 97 مليونا لـ"تحديث التعليم" إيقاف لاعب إيراني 6 أشهر بسبب وشم "شيطاني"! أجواء خريفية لطيفة حتى الخميس وانخفاض ملموس الثلاثاء خالد مشعل يتحدث عن مستقبل "حماس" بعد اغتيال يحيى السنوار الذهب يقفز لمستوى تاريخي.. والفضة لأعلى مستوى في 12 عاما حارس تسيسكا موسكو يتخطى ميسي قاسم الحجايا يكتب : إلى جماعة الإخوان .. كونوا مع الوطن لا عليه ، ومواقف الأردن لا تحتاج للمزايدة عليها

8.678 مليار جرعة لقاح كورونا تم إعطاؤها على مستوى العالم

8.678 مليار جرعة لقاح كورونا تم إعطاؤها على مستوى العالم

القلعة نيوز :

أظهر آخر تعديل لإحصائيات كورونا على موقع جامعة جونز هوبكنز الأميركية، مساء اليوم الأحد، أن إجمالي عدد لقاحات كورونا التي تم إعطاؤها في العالم تجاوز 678ر8 مليار جرعة، فيما تجاوز إجمالي عدد الإصابات بالفيروس 274 مليون إصابة، كما تجاوز إجمالي عدد الوفيات 353ر5 مليون وفاة.

وبحسب البيانات التي أدرجتها الجامعة على موقعها الرسمي، احتلت الولايات المتحدة الاميركية المركز الأول من حيث عدد الاصابات، التي تلامس 51 مليون إصابة، تليها الهند التي سجلت 7ر34 مليون إصابة، فيما احتلت البرازيل المركز الثالث بأكثر من 22 مليون إصابة.