شريط الأخبار
العناية بالشعر المصبوغ بالصبغات النباتية .. نصائح للحفاظ على تألق شعرك البوتوكس سيئ؟ أسباب وحلول طريقة عمل حشوة السمبوسة الهندية طريقة عمل شاورما لحم بالزبادي طريقة عمل كيكة التفاح بالقرفة لماذا لا ينصح بتناول الطعام في الطائرة؟ نصائح تساعدنا على الشفاء بسرعة من الزكام والإنفلونزا دقيق السميد- هل يساعد على التخسيس؟ تأثير فاكهة الكاكا على ضغط الدم وصحة القلب فوائد البلح الأسود للصحة بالأسماء..الأشغال تدعو مهندسين أردنيين من أوائل الجامعات لمقابلات توظيفية إشادة بقرار تجميد العمل بتخفيض الرسوم الجمركية تجديد تعيين محمد الوديان رئيسا لجامعة عمان العربية انتهاء العمل بمشروع صيانة وتعبيد منطقة "مطار القويرة" ضمن الطريق الصحراوي وفيات الأردن.. الاثنين 21-10-2024 تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الاثنين الجيش: قرار تأجيل دفتر خدمة العلم "لم يكن مفاجئا" واتخذ قبل 5 أشهر الجيش: لا يشترط من المكلفين إبراز شهادة انتهاء تكليف خدمة العمل عند السفر من بكين إلى الرياض.. مشجع صيني يصل السعودية على دراجته للقاء رونالدو انفجار طائرة مسيرة في سماء محافظة إربد (صور)

موسكو تنتقد بيع ألمانيا شحنات من الغاز الروسي إلى بولندا

موسكو تنتقد بيع ألمانيا شحنات من الغاز الروسي إلى بولندا

القلعة نيوز : انتقدت موسكو، اليوم الأحد، قيام السلطات الألمانية بإعادة تصدير شحنات من الغاز الطبيعي إلى بولندا، نافية في الوقت ذاته تقليصها شحنات الغاز إلى أوروبا.
وقال الناطق باسم شركة "غازبروم" الحكومية، سيرغي كوبريانوف في تصريحات صحفية :"نلاحظ اتجاها عكسيا لتدفق الغاز من ألمانيا إلى بولندا وكذلك إلى أوكرانيا على ما يبدو، بما يتراوح بين 3 - 5 ملايين متر مكعب يوميا، هذه الأسعار أعلى بكثير من أسعار الكميات التي تصدرها الشركة إلى ألمانيا".
وكانت بولندا اتهمت روسيا بوقف شحناتها من الغاز عبر خط أنابيب الغاز "يامال-أوروبا" بين روسيا وبولندا وألمانيا.