شريط الأخبار
الدفاع الروسية: القضاء على نحو 1805 عسكريين أوكرانيين خلال الساعات ال 24 الماضية اسعار الذهب محليا العناية بالشعر المصبوغ بالصبغات النباتية .. نصائح للحفاظ على تألق شعرك البوتوكس سيئ؟ أسباب وحلول طريقة عمل حشوة السمبوسة الهندية طريقة عمل شاورما لحم بالزبادي طريقة عمل كيكة التفاح بالقرفة لماذا لا ينصح بتناول الطعام في الطائرة؟ نصائح تساعدنا على الشفاء بسرعة من الزكام والإنفلونزا دقيق السميد- هل يساعد على التخسيس؟ تأثير فاكهة الكاكا على ضغط الدم وصحة القلب فوائد البلح الأسود للصحة بالأسماء..الأشغال تدعو مهندسين أردنيين من أوائل الجامعات لمقابلات توظيفية إشادة بقرار تجميد العمل بتخفيض الرسوم الجمركية تجديد تعيين محمد الوديان رئيسا لجامعة عمان العربية انتهاء العمل بمشروع صيانة وتعبيد منطقة "مطار القويرة" ضمن الطريق الصحراوي وفيات الأردن.. الاثنين 21-10-2024 تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الاثنين الجيش: قرار تأجيل دفتر خدمة العلم "لم يكن مفاجئا" واتخذ قبل 5 أشهر الجيش: لا يشترط من المكلفين إبراز شهادة انتهاء تكليف خدمة العمل عند السفر

العراق يعلن فتح تحقيق بمقتل 20 مدنيا من عائلة واحدة

العراق يعلن فتح تحقيق بمقتل 20 مدنيا من عائلة واحدة

القلعة نيوز : بغداد - أعلنت السلطات العراقية، تشكيل لجنة تحقيق للكشف عن أسباب مقتل 20 مدنيا خلال عملية أمنية في محافظة بابل، وسط البلاد.
والخميس، أعلنت قيادة عمليات محافظة بابل (التابعة للجيش العراقي)، مقتل 20 شخصا من عائلة واحدة، أثناء تبادل لإطلاق النار بين مطلوب بتهمة «الإرهاب» وقوات الأمن، شمالي المحافظة.
وقال محافظ بابل، حسن المنديل، في بيان، إننا «نتابع بألم مع الجهات القضائية والأمنية ما حصل في قضاء كوثا بالمحافظة، من عملية أمنية راح ضحيتها أطفال ونساء».
وأضاف المنديل، إن «ما حصل من إزهاق لأرواح أشخاص أبرياء هو جريمة كبيرة لا يمكن السكوت عنها».
وتابع: «نعلن عن تشكيل لجنة تحقيقية ستكشف عن الأسباب التي أدت لوقوع هذه المجزرة، وسينال المجرم الحقيقي الجزاء المناسب ولن يفلت من العقاب».
ومؤخرا كثفت القوات العراقية من ملاحقة المطلوبين أمنيا والصادر بحقهم مذكرات اعتقال بتهمة «الإرهاب»، لا سيما في المحافظات التي خضعت لسيطرة تنظيم «داعش» بين عامي 2014-2017. وكالات