شريط الأخبار
بلينكن يزور المنطقة في مساعٍ لوقف إطلاق النار هاريس: ترامب يحط من قدر منصب الرئاسة الأمريكية الدفاع الروسية: القضاء على نحو 1805 عسكريين أوكرانيين خلال الساعات ال 24 الماضية اسعار الذهب محليا العناية بالشعر المصبوغ بالصبغات النباتية .. نصائح للحفاظ على تألق شعرك البوتوكس سيئ؟ أسباب وحلول طريقة عمل حشوة السمبوسة الهندية طريقة عمل شاورما لحم بالزبادي طريقة عمل كيكة التفاح بالقرفة لماذا لا ينصح بتناول الطعام في الطائرة؟ نصائح تساعدنا على الشفاء بسرعة من الزكام والإنفلونزا دقيق السميد- هل يساعد على التخسيس؟ تأثير فاكهة الكاكا على ضغط الدم وصحة القلب فوائد البلح الأسود للصحة بالأسماء..الأشغال تدعو مهندسين أردنيين من أوائل الجامعات لمقابلات توظيفية إشادة بقرار تجميد العمل بتخفيض الرسوم الجمركية تجديد تعيين محمد الوديان رئيسا لجامعة عمان العربية انتهاء العمل بمشروع صيانة وتعبيد منطقة "مطار القويرة" ضمن الطريق الصحراوي وفيات الأردن.. الاثنين 21-10-2024 تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الاثنين

السعودية تشهد تسارعاً بعدد الإصابات اليومية بكورونا

السعودية تشهد تسارعاً بعدد الإصابات اليومية بكورونا

القلعة نيوز : أعلنت وزارة الصحة السعودية استمرار التصاعد اليومي بعدد الإصابات المسجلة بفيروس كورونا؛ إثر تسجيلها إحصائية جديدة خلال الساعات الـ 24 الماضية تضمنت تسجيل 3168 حالة إصابة مؤكدة وتعافي 608 حالات.
وبيّنت الإحصائية، التي نقلتها وكالة الأنباء السعودية، اليوم الخميس، أن إجمالي عدد الإصابات في المملكة بلغ 568650 حالة، وعدد حالات التعافي 544161 حالة، فيما جرى تسجيل حالتي وفاة، ليصل إجمالي عدد الوفيات في 8888 حالة.