شريط الأخبار
بلينكن يزور المنطقة في مساعٍ لوقف إطلاق النار هاريس: ترامب يحط من قدر منصب الرئاسة الأمريكية الدفاع الروسية: القضاء على نحو 1805 عسكريين أوكرانيين خلال الساعات ال 24 الماضية اسعار الذهب محليا العناية بالشعر المصبوغ بالصبغات النباتية .. نصائح للحفاظ على تألق شعرك البوتوكس سيئ؟ أسباب وحلول طريقة عمل حشوة السمبوسة الهندية طريقة عمل شاورما لحم بالزبادي طريقة عمل كيكة التفاح بالقرفة لماذا لا ينصح بتناول الطعام في الطائرة؟ نصائح تساعدنا على الشفاء بسرعة من الزكام والإنفلونزا دقيق السميد- هل يساعد على التخسيس؟ تأثير فاكهة الكاكا على ضغط الدم وصحة القلب فوائد البلح الأسود للصحة بالأسماء..الأشغال تدعو مهندسين أردنيين من أوائل الجامعات لمقابلات توظيفية إشادة بقرار تجميد العمل بتخفيض الرسوم الجمركية تجديد تعيين محمد الوديان رئيسا لجامعة عمان العربية انتهاء العمل بمشروع صيانة وتعبيد منطقة "مطار القويرة" ضمن الطريق الصحراوي وفيات الأردن.. الاثنين 21-10-2024 تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الاثنين

شبه مذهل في صور طفولة أفراد العائلة المالكة

شبه مذهل في صور طفولة أفراد العائلة المالكة
القلعة نيوز -

به مذهل في صور طفولة أفراد العائلة المالكة تظهر أن الجينات قوية وأن التشابه بين هؤلاء الآباء الملكيين وأطفالهم جعلنا نجمع لهم صور في نفس العمر.

من الطبيعي أن يميل الأشخاص في نفس العائلة إلى أن يكونوا متشابهين لكن بعضهم أكثر من غيرهم وهذا ما بدا لنا واضحًا في العائلة الملكية التي تعتمد أساليب مميزة لتربية الأطفال.

الأمير الأمير ويليام والأميرة شارلوت

نسخة طبق الأصل عن والدها! هكذا هي الأميرة شارلوت التي يُشبّبها العديد للملكة إليزابيث في صغرها والتي تتمتع بنفس ملامح والدها خصوصًا الإبتسامة البريئة ووشكل العيون.

الأمير تشارلز والأمير هاري

شبه كبير يجمع بين الأمير الراحل تشارلز وإبنهالأمير هاري الذي يطمح بمستقبل أفضل لأطفاله، فالشبه واضح في أكثر من ناحية خصوصًا شكل الوجه الطويل والاذنين وشكل العيون والحاجبين.

الأمير ويليام والأميرة ديانا

تشابه غريب بين الأمير ويليام ووالدته الراحلة الأميرة ديانا في هذه الصورة إن كان من ناحية شكل ولون الشعر، شكل الوجه والملامح والإبتسامة!