شريط الأخبار
تنظيم الاتصالات تشارك بأعمال الندوة العالمية للتقييس حزب الله يستهدف تل أبيب ويعطل مطار بن غوريون وغارات جديدة على لبنان الذهب يحطم الأرقام القياسية مجدداً.. والخبراء يتوقعون المزيد القحطاني و"الكوبرا" في نزال الثأر بنهائي "دوري المقاتلين المحترفين" بالرياض انخافض ملموس على درجات الحرارة الثلاثاء الشرطة الأمريكية تعتقل 11 متظاهرا مؤيدا لفلسطين تواجدوا في مبنى إدارة جامعة مينيسوتا أسعار النفط تتراجع بفعل مخاوف الطلب الصيني "مهدد بسحب نقاط مباراته".. موقف الهلال القانوني من مشاركة نيمار الجدلية أمام العين موجة باردة قادمة إلى الأردن.. وحرارة تصل إلى 6 درجات مئوية 4 أسرار عن "التنظيم الموازي" في تركيا بعد وفاة مؤسسه غولن الطاقة تطرح عطاء لشراء خدمات نقل النفط الخام يوميات مورينيو "الغريبة" في تركيا قناة الـ "MBC" أم "WC" ..عبرية تلبس شماغ وعقال ويديرها "أذرعي"! انفجارات قوية في تل أبيب وقيساريا.. وحزب الله يقصف غليلوت كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة هاريس وترامب يسرعان وتيرة حملتهما الانتخابية قبل أسبوعين من الانتخابات فوزان للبقعة وعيرا بدوري الكرة الطائرة مراكز شبابية وثقافية بالمحافظات تنفذ أنشطة متنوعة وفيات الثلاثاء 22-10-2024 الأمانة تطلق 13 مسارا سياحيا في عمان

المغرب : الفارس الرحموني بنهائي كأس العالم

المغرب : الفارس الرحموني بنهائي كأس العالم

القلعة نيوز : تأهل الفارس المغربي ياسين الرحموني إلى نهائي كأس العالم في صنف الترويض لرياضة الفروسية، المقرر تنظيمه في الفترة المتراوحة ما بين 6 و10 أبريل المقبل في "لايبزيغ” بألمانيا.
وذكرت الجامعة الملكية المغربية لرياضة الفروسية، في بلاغ، أن الفارس الرحموني، ممتطيا "أول آت وانس”، بصم على أداء جيد في جائزة شيرتوغيبوخ الدولية للترويض بهولندا، والتي تم تنظيمها في الفترة من 11 إلى 13 مارس الجاري، حيث ضمن هذا الثنائي نقاط التأهل إلى نهائي مسابقة كأس العالم في لايبزيغ.
وأشار المصدر ذاته إلى أن الرحموني، الذي شارك في دورتين للألعاب الأولمبية، بكل من "لندن 2012” رفقة الفرس "فلوريسكو إن آر دبليو” و”طوكيو 2020″ رفقة "أول آت وانس”، يعد أول فارس مغربي يتأهل إلى الألعاب الأولمبية.