شريط الأخبار
الملك يصل الرياض وبن سلمان في مقدمة مستقبليه وزير الطاقة: يجب استثمار الموارد الطبيعية في الأردن تنظيم الاتصالات تشارك بأعمال الندوة العالمية للتقييس حزب الله يستهدف تل أبيب ويعطل مطار بن غوريون وغارات جديدة على لبنان الذهب يحطم الأرقام القياسية مجدداً.. والخبراء يتوقعون المزيد القحطاني و"الكوبرا" في نزال الثأر بنهائي "دوري المقاتلين المحترفين" بالرياض انخافض ملموس على درجات الحرارة الثلاثاء الشرطة الأمريكية تعتقل 11 متظاهرا مؤيدا لفلسطين تواجدوا في مبنى إدارة جامعة مينيسوتا أسعار النفط تتراجع بفعل مخاوف الطلب الصيني "مهدد بسحب نقاط مباراته".. موقف الهلال القانوني من مشاركة نيمار الجدلية أمام العين موجة باردة قادمة إلى الأردن.. وحرارة تصل إلى 6 درجات مئوية 4 أسرار عن "التنظيم الموازي" في تركيا بعد وفاة مؤسسه غولن الطاقة تطرح عطاء لشراء خدمات نقل النفط الخام يوميات مورينيو "الغريبة" في تركيا قناة الـ "MBC" أم "WC" ..عبرية تلبس شماغ وعقال ويديرها "أذرعي"! انفجارات قوية في تل أبيب وقيساريا.. وحزب الله يقصف غليلوت كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة هاريس وترامب يسرعان وتيرة حملتهما الانتخابية قبل أسبوعين من الانتخابات فوزان للبقعة وعيرا بدوري الكرة الطائرة مراكز شبابية وثقافية بالمحافظات تنفذ أنشطة متنوعة

أوكرانيا: ارتفاع قتلى القصف الروسي لمبنى سكني بكييف إلى 4

أوكرانيا: ارتفاع قتلى القصف الروسي لمبنى سكني بكييف إلى 4

القلعة نيوز : أعلنت السلطات الأوكرانية، ارتفاع قتلى احتراق مبنى سكني في منطقة سفياتوشينسكي بضواحي العاصمة كييف إلى 4 أشخاص، على خلفية تكثيف القوات الروسية قصف أحد الأحياء بالمنطقة.

وأوضح رئيس بلدية كييف فيتالي كليتشكو، في تصريح عبر منصة تلغرام، أن القصف الروسي استهدف المبنى صباح الثلاثاء.

وأضاف أن فرق الإطفاء ما زالت تواصل عملها من أجل إخماد الحريق الذي اندلع جراء القصف.

وفي وقت سابق الثلاثاء، قالت خدمة الطوارئ الأوكرانية، إن شخصين على الأقل لقيا مصرعهما، وتم إنقاذ 46 آخرين من المبنى المكون من 16 طابقا، المتضرر بشدة في منطقة سفياتوشينسكي.

وقُتل ما لا يقل عن 636 مدنيا وجرح 1125 في أوكرانيا منذ بداية العملية العسكرية الروسية ضد أوكرانيا في 24 فبراير/ شباط الماضي، وفق الأمم المتحدة.

من جهتها، قالت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، إن حوالي 2.8 مليون شخص فروا إلى الدول المجاورة جراء التدخل العسكري الروسي في أوكرانيا.

وفي 24 فبراير، أطلقت روسيا عملية عسكرية في أوكرانيا، تبعتها ردود فعل دولية غاضبة وفرض عقوبات اقتصادية ومالية "مشددة" على موسكو.