شريط الأخبار
حزب الله يستهدف تل أبيب ويعطل مطار بن غوريون وغارات جديدة على لبنان الذهب يحطم الأرقام القياسية مجدداً.. والخبراء يتوقعون المزيد القحطاني و"الكوبرا" في نزال الثأر بنهائي "دوري المقاتلين المحترفين" بالرياض انخافض ملموس على درجات الحرارة الثلاثاء الشرطة الأمريكية تعتقل 11 متظاهرا مؤيدا لفلسطين تواجدوا في مبنى إدارة جامعة مينيسوتا أسعار النفط تتراجع بفعل مخاوف الطلب الصيني "مهدد بسحب نقاط مباراته".. موقف الهلال القانوني من مشاركة نيمار الجدلية أمام العين موجة باردة قادمة إلى الأردن.. وحرارة تصل إلى 6 درجات مئوية 4 أسرار عن "التنظيم الموازي" في تركيا بعد وفاة مؤسسه غولن الطاقة تطرح عطاء لشراء خدمات نقل النفط الخام يوميات مورينيو "الغريبة" في تركيا قناة الـ "MBC" أم "WC" ..عبرية تلبس شماغ وعقال ويديرها "أذرعي"! انفجارات قوية في تل أبيب وقيساريا.. وحزب الله يقصف غليلوت كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة هاريس وترامب يسرعان وتيرة حملتهما الانتخابية قبل أسبوعين من الانتخابات فوزان للبقعة وعيرا بدوري الكرة الطائرة مراكز شبابية وثقافية بالمحافظات تنفذ أنشطة متنوعة وفيات الثلاثاء 22-10-2024 الأمانة تطلق 13 مسارا سياحيا في عمان أسماء وفيات حادث العدسية

المغرب : موساوي يلبس قميص منتخب المغرب

المغرب : موساوي يلبس قميص منتخب المغرب

القلعة نيوز : نجحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في إقناع الهداف الصاعد إلياس الموساوي، مهاجم نادي فينورد روتردام الهولندي لكرة القدم، في تمثيل المنتخب الوطني المغربي على حساب المنتخب الهولندي في الفترة المقبلة.
وأكد مجيب الموساوي، والد إلياس، في تصريح خص به "هسبورت”، أن نجله قرر الدفاع عن قميص "أسود الأطلس” رغم الضغط الكبير من مسؤولي اتحاد الكرة في هولندا، مشيرًا إلى أنه فخور بتمثيل ابنه لألوان بلده الأم.
وأضاف المتحدث نفسه: "إلياس محب لوطنه منذ الصغر، ورغم دفاعه عن ألوان المنتخب الهولندي في الفئات العمرية وتألقه اللافت، إلا أنه كان يحلم دائمًا باللعب للمنتخب الوطني المغربي، لهذا قرر أن يُقدم خدماته لبلده وينضم للمنتخب المغربي”.

وأشار والد إلياس، الذي سبق أن تُوج بلقب بطولة أوروبا للكيك بوكسينغ، إلى أن أسرته فخورة بأن تُشاهد إلياس مع المنتخب الوطني المغربي، وتتمنى أن يضمن مكانته رفقة المنتخب الأول مستقبلًا، موجهًا شكره للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على تواصلها معه، وخطب ود الهداف الواعد للعب للمغرب.
ورفض موساوي، قبل أيام، دعوة المنتخب الهولندي لأقل من 20 سنة للمباريات القادمة، وذلك للالتحاق بالمنتخب الوطني المغربي في الفترة المقبلة، بعد أن حسم قراره باللعب لـ”أسود الأطلس”.
ويلعب موساوي لنادي فينورد لأقل من 18 سنة، ويعد من أبرز الأسماء داخل النادي والمرشحة بقوة للالتحاق بالفريق الأول رغم صغر سنه، وذلك نظير المستوى الكبير الذي يظهر به.