شريط الأخبار
حزب الله يستهدف تل أبيب ويعطل مطار بن غوريون وغارات جديدة على لبنان الذهب يحطم الأرقام القياسية مجدداً.. والخبراء يتوقعون المزيد القحطاني و"الكوبرا" في نزال الثأر بنهائي "دوري المقاتلين المحترفين" بالرياض انخافض ملموس على درجات الحرارة الثلاثاء الشرطة الأمريكية تعتقل 11 متظاهرا مؤيدا لفلسطين تواجدوا في مبنى إدارة جامعة مينيسوتا أسعار النفط تتراجع بفعل مخاوف الطلب الصيني "مهدد بسحب نقاط مباراته".. موقف الهلال القانوني من مشاركة نيمار الجدلية أمام العين موجة باردة قادمة إلى الأردن.. وحرارة تصل إلى 6 درجات مئوية 4 أسرار عن "التنظيم الموازي" في تركيا بعد وفاة مؤسسه غولن الطاقة تطرح عطاء لشراء خدمات نقل النفط الخام يوميات مورينيو "الغريبة" في تركيا قناة الـ "MBC" أم "WC" ..عبرية تلبس شماغ وعقال ويديرها "أذرعي"! انفجارات قوية في تل أبيب وقيساريا.. وحزب الله يقصف غليلوت كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة هاريس وترامب يسرعان وتيرة حملتهما الانتخابية قبل أسبوعين من الانتخابات فوزان للبقعة وعيرا بدوري الكرة الطائرة مراكز شبابية وثقافية بالمحافظات تنفذ أنشطة متنوعة وفيات الثلاثاء 22-10-2024 الأمانة تطلق 13 مسارا سياحيا في عمان أسماء وفيات حادث العدسية

المغرب : الحكومة تزور معسكر المنتخب المغربي

المغرب : الحكومة تزور معسكر المنتخب المغربي

القلعة نيوز : قال الناخب الوطني البوسني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، إن ملك البلاد هو الداعم الأول للمنتخب، بالإضافة إلى الحكومة التي ستخصص زيارة للأسود للتعبير عن تشجيعها للمجموعة قبل مباراتي السد أمام الكونغو الديمقراطية في الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.
وكشف خاليلوزيتش عن برنامج تحضيرات المنتخب المغربي لمواجهتي الكونغو الديمقراطية، موردا أن المعسكر المغلق سينطلق بداية من الأحد باستقبال اللاعبين الذين سيلتحقون جميعا بالمركز التدريبي زوال الإثنين على أبعد تقدير، على أن تسافر المجموعة إلى كينشاسا الثلاثاء، ثم العودة إلى الدار البيضاء للتحضير للقاء الإياب مباشرة بعد نهاية المواجهة.
وأوضح المدرب أنه سيركز على تأقلم المجموعة مع الأجواء العامة في الكونغو الديمقراطية، خصوصا من ناحية الرطوبة والعشب الاصطناعي في ملعب "الشهداء” الذي سيحتضن مباراة الذهاب، فضلا عن ضغط الجماهير، مؤكدا أن الأنصار المغاربة سيكونون حاضرين بدورهم، عبر رحلات منظمة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم (ما بين 1000 و1500 متفرج).

وشدد خاليلوزيتش على أن كرة القدم المغربية "تعيش لحظة حاسمة وهامة بالنسبة للجيل الذي يتطلع إلى مشاركة جديدة في نهائيات كأس العالم”.