شريط الأخبار
مطعم في الأردن للنساء فقط عائلات الأسرى لدى حماس تغلق شارعا رئيسيا في تل أبيب النفط يخسر أكثر من 5% خلال أسبوع تعرف على اسعار الذهب في الأردن اليوم دورتموند يحسم ذهاب نصف نهائي دوري الابطال محافظة: 165 ألف طالب سوري في المدارس الحكومية إعلام عبري: عدد من المفقودين شمالي البحر الميت الذهب يرتفع نصف دينار محليا حريق كبير بميناء أوديسا الأوكراني بعد ضربة صاروخية الروسي روبليف يجرد ألكاراز من لقب مدريد للأساتذة الإمارات .. رفع "مستوى التأهب" استعدادا لتقلبات جوية متوقعة النفط عند أدنى مستوى في 7 أسابيع بفعل زيادة مفاجئة بالمخزونات الأميركية الخميس ا: جواء مائلة للدفء في أغلب المناطق اليوم روسيا تقيم معرض لغنيمة دبابات من أوكرانيا 4.8 دنانير زيادة التضخم المتوقعة لمتقاعدي الضمان أول تعليق من رونالدو بعد التأهل لنهائي كأس الملك عمال الاردن يعانون ..اجور منخفضه وساعات عمل طويلة .. ومستقبل مجهول .. تحليل سياسي امريكي : خيارات صعبه امام اسرائيل بعد ان ان فشلت في استراتيجية سياسة الردع .. وهل يكون التطبيع مع السعوديه هوالحل ؟ فريق خاص من البحث الجنائي يلقي القبض "مطلوب خطير جدا" غربي البلقاء الملك يعزي الرئيس الإماراتي بوفاة طحنون بن محمد آل نهيان

جامعة الشرق الأوسط تعقد ورشة عمل حول استراتيجيات إدارة الوقت

جامعة الشرق الأوسط تعقد ورشة عمل حول استراتيجيات إدارة الوقت
القلعة نيوز -

عقدت جامعة الشرق الأوسط ورشة عمل تدريبية لطالبات الثانوية العامة في مدرسة الأميرة عالية للبنات، حول استراتيجيات التعلم وإدارة الوقت، في إطار اهتمام موصول بالمسؤولية المجتمعية والتعاون مع رئيس مجلس التطوير التربوي لمدارس جبل اللويبدة وجبل عمان المهندس عمر الفاعوري.

واستعرض عميد شؤون الطلبة في جامعة الشرق الأوسط الدكتور سليم شريف، مجموعة من الأدوات التي يمكن الاستعانة بها لإنجاز المهمات ضمن خطة زمنية محددة، ووسائل تجنب إضاعة الوقت والمماطلة، وطرق تحديد الأهداف والأولويات، وأهمية تدوين المهمات الأكثر أهمية، والاستعانة بجدولٍ زمني مرن يُنشط قدرات الطالب الذهنية، ويجعلها على قدر من الكفاءة والفعالية.

وقال الدكتور شريف إن القدرة على تحديد الأولويات هي مفتاح الحفاظ على نمط حياة متناغم ومتوازن؛ إذ إن ذلك يأتي باستخدام مخطط أسبوعي يذكر بالأهداف قصيرة المدى، مثل: مراجعة الدروس، والتحضير للامتحانات.

وتأتي الورشة، التي لاقت استحسانًا من إدارة المدرسة وطالباتها، امتدادًا لاستراتيجية الجامعة في خدمة المجتمع، وبناء قنوات وجسور للتواصل مع المجتمعات المحلية.