شريط الأخبار
حزب الله يستهدف تل أبيب ويعطل مطار بن غوريون وغارات جديدة على لبنان الذهب يحطم الأرقام القياسية مجدداً.. والخبراء يتوقعون المزيد القحطاني و"الكوبرا" في نزال الثأر بنهائي "دوري المقاتلين المحترفين" بالرياض انخافض ملموس على درجات الحرارة الثلاثاء الشرطة الأمريكية تعتقل 11 متظاهرا مؤيدا لفلسطين تواجدوا في مبنى إدارة جامعة مينيسوتا أسعار النفط تتراجع بفعل مخاوف الطلب الصيني "مهدد بسحب نقاط مباراته".. موقف الهلال القانوني من مشاركة نيمار الجدلية أمام العين موجة باردة قادمة إلى الأردن.. وحرارة تصل إلى 6 درجات مئوية 4 أسرار عن "التنظيم الموازي" في تركيا بعد وفاة مؤسسه غولن الطاقة تطرح عطاء لشراء خدمات نقل النفط الخام يوميات مورينيو "الغريبة" في تركيا قناة الـ "MBC" أم "WC" ..عبرية تلبس شماغ وعقال ويديرها "أذرعي"! انفجارات قوية في تل أبيب وقيساريا.. وحزب الله يقصف غليلوت كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة هاريس وترامب يسرعان وتيرة حملتهما الانتخابية قبل أسبوعين من الانتخابات فوزان للبقعة وعيرا بدوري الكرة الطائرة مراكز شبابية وثقافية بالمحافظات تنفذ أنشطة متنوعة وفيات الثلاثاء 22-10-2024 الأمانة تطلق 13 مسارا سياحيا في عمان أسماء وفيات حادث العدسية

الجامعة العربية تؤكد دعمها تحييد لبنان عن النزاعات والصراعات الإقليمية

الجامعة العربية تؤكد دعمها تحييد لبنان عن النزاعات والصراعات الإقليمية

القلعة نيوز : أكدت الجامعة العربية دعمها وتأييدها لدعوة البطريرك اللبناني تحييد لبنان عن النزاعات والصراعات الاقليمية بما يحافظ علي السلم الأهلي في لبنان والاستقرار ويفتح الطريق امام التعافي الاقتصادي الضروري.
جاء خلال استقبال الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد ابو الغيط اليوم بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية، بطريرك انطاكية وسائر المشرق للموارنة البطريرك مار بشارة بطرس الراعي- الذي يزور مصر حالياً. وأوضح مصدر مسؤول بالأمانة أن اللقاء تناول مجمل الأوضاع في لبنان، بما في ذلك الانتخابات النيابية المقررة في 15 أيار المقبل، وعلى أهمية الاسراع في اتخاذ الخطوات اللازمة للقيام بالإصلاحات الاقتصادية والمالية الضرورية لإخراج لبنان من الأزمة الحالية. وقدر البطريرك حرص الجامعة العربية على دعم لبنان ومواكبته في مواجهة التحديات الراهنة، ووقوفها مع الشعب اللبناني في محنته، وحرصها علي مساندته في التمسك بهويته العربية.