شريط الأخبار
الجيش الاسرائيلي ابلغ ادارة بايدن ومنظمات الاغاثة الانسانيه بخطة اخراج سكان رفح الى مناطق أمنة بحضور السفير الأردني النهار وعدد من السفراء العرب والوسط الثقافي وأجهزة الإعلام... إشهار كتب المؤرخ العرموطي عن أذربيجان في العاصمة باكو... أميركا توقف بناء الرصيف العائم قبالة غزة مؤقتًا مدير المخابرات الأمريكية في القاهرة لحضور اجتماعات بشأن غزة الملك يهاتف رئيس دولة الإمارات معزيًا بوفاة الشيخ طحنون مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلتي عباد/ المهيرات/- وبني صخر / الزبن مؤسسات الأسرى الفلسطينية: الاحتلال يواصل اعتقال 53 صحفيا وصحفية 8 آلاف زائر لتلفريك عجلون في العطلة وزيادة ساعات التشغيل %91 معدل نسب إشغال فنادق العقبة خلال عطلة عيد العمال ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 34622 شهيدا و77867 مصابا استطلاع: غانتس يتفوق على نتنياهو مرة جديدة حكومة الاحتلال الإسرائيلي تؤكد مقتل أحد المحتجزين في غزة التعاون الإسلامي تدعو إلى مضاعفة الجهود فيما يخص القضية الفلسطينية وزير الخارجية يلتقي نظيرته الهولندية لبحث وقف الحرب على غزة ارادة يدعو إلى تعزيز حماية الصحفيين لممارسة مهامهم دون خوف فرنسا تدين اعتداء مستوطنيين يهود على قافلتي المساعدات الانسانيه للاردن البرلمان العربي: للصحافة العربية دور كبير في تعزيز روح العمل العربي المشترك أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق اليوم وغدًا أردنية تفوز بجائزة أفضل أسرة منتجة على مستوى الوطن العربي إصابة 8 عسكريين سوريين بضربة إسرائيلية في محيط دمشق

بحث سبل تعزيز التعاون بين عمان الأهلية وبلدية السلط الكبرى

بحث سبل تعزيز التعاون بين عمان الأهلية وبلدية السلط الكبرى

القلعة نيوز : قام وفد من جامعة عمان الاهلية برئاسة الاستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس الجامعة يرافقه عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور مصطفى العطيات بزيارة الى بلدية السلط الكبرى حيث كان في استقبال الوفد رئيس البلدية المهندس محمد الحياري .
وقد رحب المهندس الحياري بالوفد الضيف وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون المشترك لخدمة المجتمع المحلي في مدينة السلط الكبرى .
و أكد الاستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس الجامعة خلال اللقاء على أن العلاقة بين الجامعة ومدينة السلط الكبرى علاقة تعاونية وثيقة هدفها خدمة المجتمع المحلي في شتى المجالات الى جانب تقديم الخصومات الخاصة لأبناء المدينة للدراسة في الجامعة.
وقد أثنى المهندس محمد الحياري رئيس البلدية على إدارة الجامعة وهيئة المديرين على دورهم التشاركي الفاعل مع هيئات المجتمع المحلي ، مؤكدا على أهمية تعزيز هذا التعاون في المرحلة المقبلة.