شريط الأخبار
المنتخب الوطني ت20 يختتم معسكره التدريبي في دبي ويغادر إلى الدوحة الحديد يفتتح متجر النادي الفيصلاوي "لإدامة قنوات للتواصل".. رئيس الوزراء يتواصل هاتفيا مع أعضاء مجلس النواب معلومات عن إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله ثلاثة شهداء و17 جريحا حصيلة أولية للغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت مجلس الأمن يناقش الملف السوري لبنان يندد باستهداف منطقة سكنية مأهولةفي الضاحية الجنوبية لبيروت الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد الدكتور جعفر حسان يشكر المهنئين بتشكيل الحكومة الجديدة. خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: "رؤية التَّحديث الاقتصادي..ليتواصل الإنجاز" غارة لإغتيال قائد وحدة العمليات الخاصة بحزب الله 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في قباطية الدكتور "الحسين عبدالسلام الحسنات" ينال جائزة باري ايفنز من كلية الجراحين الملكية الأيرلندية فون دير لاين تزور كييف للبحث في "الدعم الأوروبي" لأوكرانيا قبل فصل الشتاء رويترز: بطاريات أجهزة الوكي-توكي التي يستخدمها حزب الله كانت ممزوجة بمادة متفجرة 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في بلدة قباطية جنوبي جنين 40 ألفًا يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى توقيف 88 شخصًا في تركيا خلال عمليات أمنية ضد تنظيم إرهابي الحسين إربد: دفعنا 10 آلاف دينار لاعتماد استاد الحسن وتبين عدم جاهزيته أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وغدا

مجموعة د.صافي : نسعى لنقل الأردن للجيل الجديد في الصناعات التجميلية .. فيديو

مجموعة د.صافي : نسعى لنقل الأردن للجيل الجديد في الصناعات التجميلية .. فيديو
القلعة نيوز :

الدكتور محمد الصافي المدير التنفيذي لشركة دكتور صافي

أصبحت منتجات التجميل والعناصر الصحية بالبشرة ضرورية في حياتنا اليومية، وبمرور الوقت أنشأت بعض العلامات التجارية نفسها من خلال جودة منتجاتها والعلاقة مع المستهلك.
في الأردن مجموعة الدكتور صافي لتصنيع وتطوير مستحضرات التجميل الصيدلانية والعناية بالبشرة تعمل منذ 2010، من خلال فريق صيدلاني طبي مشرف على تطوير وتصنيع منتجات .


كانت انطلاقة مجموعة دكتور صافي في عام 2010 في مجال التعليم وبدأنا بمجال الصحه والجمال في عام 2020 انطلاقاً من مفهوم ان الصحه والجمال للمظهر والتعليم صحة وجمال للجوهر بهمة الإخوة د. غياث ، و د. نعيم ، وبدعم من الوالد د . عبد المعطي الصافي .
مجموعة دكتور صافي هي شركة أردنية حاصلة على موافقة وزارة الصحة ومؤسسة الغذاء والدواء الأردنيه ، مختصة بالتعليم وصناعة منتجات العناية بالبشرة والجسم .

حيث كنّا في البداية نسوق لمنتجات الشركة عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي وحالياً بفضل الله أصبحت منتجاتنا تغطي جميع صيدليات المملكة
علماً بأن خبراء التجميل وأطباء البشرة ينصحون بمنتجات د.صافي لعدة أسباب، أبرزها أن المنتجات طبيعيه ، وتحتوي على معادن وأملاح البحر الميت.


منتجات المجموعة اليوم تتوفر بالاضافة للأردن في تركيا وروسيا وألمانيا وكزاخستان ، وهي مسجلة في الاتحاد الأوروبي ولديها رقم تسجيل (CPNP)، وهي جاهزة للبيع في أسواق أوروبا وأمريكا.
ركزت المجموعة كل طاقاتها وإمكانياتها في الوقت الحالي على سعيها لنقل الاردن للجيل الجديد في الصناعات التجميلية الصيدلانية.
وتستطيع التسوق والتعرف على هذه المنتجات من خلال حسابات المجموعة على جميع منصات التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني drsafigroup.com