شريط الأخبار
الرفاعي: المئوية الثانية للدولة مئوية الشباب (شاهدبالفيديو ) غارات جويه اسرائيليه مكثفه ومدمرة على شرق رفح تزامنا مع اخلائها من سكانها حدادين يحرز الميدالية الفضية في بطولة آسيا للجوجيتسو ارتفاع التخليص على مركبات الكهرباء بنسبة 102% منذ مطلع العام الرئيس الفرنسي يدعو نتنياهو لعدم اجتياح رفح ووقف الحرب فضية للأردن في بطولة آسيا للشباب بالملاكمة طالب بغزة يناقش رسالة ماجستير من مخيمات النزوح تحذير أممي من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح اختتام دورة المدربين الدولية للكرة الطائرة الرئاسة الفلسطينية تحذر من بدء الاحتلال ارتكاب جرائم إبادة جماعية في رفح عجلون: الفريق الوزاري يعقد اجتماعا للوقوف على إنجازات المحافظة بايدن بحث مع نتنياهو اجتياح رفح خلال مكالمة هاتفية القسام توجة رسالة للعدو الصهيوني قبل اجتياح رفح فما هي ؟ حماس: مقاومتنا على أتمّ الاستعداد.. أي عملية في رفح لن تكون نزهةً للاحتلال حماس: إجلاء السكان من رفح الفلسطينية سيؤدي إلى تعليق المفاوضات فلسطينيون بدأوا بمغادرة رفح بعد التهديدات الإسرائيلية مصدر مصري ينفي غلق معبر رفح ويؤكد استمرار دخول المساعدات لغزة "اتحاد القبائل العربية": اجتياح رفح نتائجه كارثية على الفلسطينيين والمنطقة الحكومة الصهيونية تقر اجتياح رفح الفلسطينية.. والبدء خلال أيام الرئاسة الفلسطينية: نجري اتصالات مكثفة لوقف اجتياح رفح

المغرب : دينامو زغرب يتفاعل مع خاليلوزيتش

المغرب : دينامو زغرب يتفاعل مع خاليلوزيتش

القلعة نيوز : تفاعلت إدارة نادي دينامو زغرب الكرواتي لكرة القدم مع الأخبار الأخيرة التي أشارت إلى وجود مفاوضات بينها وبين الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، للإشراف على تدريب الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، في حال وضع نقطة نهاية لعلاقته مع المنتخب الوطني.
وقال أحد مسؤولي الفريق الكرواتي في تصريح لوسائل إعلام محلية: "علاقة النادي بوحيد خاليلوزيتش يسودها الود والاحترام، وشرف كبير لنا أن نتعاقد مع هذا المدرب”.
وكانت وسائل إعلام كرواتية أشارت إلى وجود اتصالات بين إدارة دينامو زغرب والمدرب البوسني للإشراف على العارضة التقنية للفريق في الفترة المقبلة.

ويُسيطر الغموض على مستقبل وحيد خاليلوزيتش مع المنتخب الوطني المغربي الأول قبل المشاركة في النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد الجدل الذي رافقه قبل وبعد ضمان "أسود الأطلس” بطاقة التأهل إلى "المونديال”.
يشار إلى أن وحيد خاليلوزيتش يقضي عطلته بفرنسا في الوقت الراهن، ويُنتظر أن يجتمع برئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع عند عودته إلى أرض الوطن في الأيام القادمة.