شريط الأخبار
بدء الامتحان العملي لطلبة الشامل للدورة الربيعية الإثنين المياه: ضبط اعتداءات على خطوط رئيسية في مناطق الشونة الجنوبية "طلبات الأردن" تجسد روح العطاء والتكافل مع أبناء المجتمع المحلي والأهل في غزة وظائف شاغرة ومدعوون للمقابلة الشخصية "مياهنا" توجه رسالة للمواطنين حول شكاوى المياه وزيرة العمل: توفير بيئة عمل صحية وآمنة في القطاع الخاص من أولويات الوزارة وفيات الاحد 28/ 4/ 2024 أسعار الذهب في الاردن اليوم الأسكدنيا: فاكهة الربيع ذات الفوائد الصحية العديدة الكركم والزنجبيل: فوائدهما ومخاطرهما ولي العهد يهنئ الاميرة رجوة: كل عام ورفيقة العمر بألف خير كناكريه: موجودات استثمار اموال الضمان تتجاوز حاجز ال 15 مليار دينار نهاية الربع الأول من عام 2024 60% تراجع الطلب على الذهب مقارنة بسنوات سابقة أجواء غير مستقرة في أغلب المناطق الأحد مجلس جامعة كولومبيا يدعو للتحقيق مع نعمت شفيق لاستدعائها الشرطة الشوبكي: هكذا ستكون أسعار المحروقات في الأردن لشهر أيار 2024 أسامة البطاينة يُتوج بلقب بطولة قطر الدولية للناشئين للسكواش مندوباً عن جلالة الملك..الخصاونة يُشارك في المُنتدى الإقتصادي العالمي في الرياض.. المدارمه يوجه برقية شكر وعرفان لـ مدينة الحسين الطبية على ذمة صحيفة امريكيه :جواسيس الصين ظهروا فجأة في اوروبا .. ماذا يجري ؟

الضفة.. إصابات بالرصاص والاختناق في اعتداءات الاحتلال

الضفة.. إصابات بالرصاص والاختناق في اعتداءات الاحتلال
القلعة نيوز-الأناضول

أصيب، مساء الإثنين، فلسطيني بالرصاص الحي والعشرات بالاختناق، خلال مواجهات اندلعت شمال الضفة الغربية.

جاء ذلك بحسب ما ذكره، مدير مركز جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني (غير رسمية) في محافظة قلقيلية، منذر نزال.

وقال نزال إن "طواقم الهلال تعاملت مع إصابة شاب بالرصاص الحي في الرجل، نقل على إثرها لتلقي العلاج، والعشرات بحالات الاختناق بالغاز المسيل للدموع، جرى علاجهم ميدانياً، خلال مواجهات مع الجيش الإسرائيلي اندلعت عند مدخل بلدة عزون شرقي قلقيلية (شمال)".

بدورها أفادت الوكالة الرسمية الفلسطينية "وفا"، أن أفراد من طاقم تلفزيون فلسطين الرسمي في قلقيلية أصيبوا برضوض، بعد اعتداء مستوطنين إسرائيليين عليهم بالحجارة والعصي بالقرب من مدخل بلدة عزون".

وأوضحت أن "المصابين من الطاقم هم: أحمد شاور، وبشار نزال، وأيمن نزال، كما تم منعهم من مواصلة تغطية المواجهات التي اندلعت مع الجيش الإسرائيلي في البلدة".

وأضافت، أن الجيش الإسرائيلي أغلق البوابة الحديدية المقامة على مدخل البلدة الرئيسي.

ويتهم الفلسطينيون السلطات الإسرائيلية بالتغاضي عن تلك الاعتداءات، ضمن مساعٍ رسمية لتكثيف الاستيطان في الأراضي المحتلة.

ويعيش حوالي 650 ألف إسرائيلي متطرف في أكثر من 130 مستوطنة تم بناؤها منذ عام 1967، عندما احتلت إسرائيل الضفة الغربية بما فيها القدس.