شريط الأخبار
غموض مستقبل محمد صلاح يدفع الاتحاد السعودي لاتخاذ خطوة حاسمة طقس لطيف الأربعاء وحار غداً البيت الأبيض يعلق على "محاولة اغتيال" زيلينسكي صندوق النقد الدولي: العالم انقسم اقتصاديا إلى 3 كتل أول تعليق للخليفي "المحبط" على خروج باريس سان جيرمان من دوري الأبطال مادبا...المهندس الحماد رئيسا لجنة الانتخابات النيابية المقبلة للمحافظة مطالبات على المحامي عبدالله الخصيلات الدعجة بالترشح وتشكيل قائمة قوية . مصدر مصري رفيع المستوى يؤكد : استكمال المفاوضات بشأن غزة بين الأطراف كافة اليوم «حماس»: لن نستجيب لأي مبادرة أو صفقة تبادل تحت الضغط والتصعيد العسكري الملك في الكونغرس يؤكد ضرورة منع العملية العسكرية الإسرائيلية البرية على رفح عضو اللجنة المحلية لمرج الحمام الدكتور مخلد المناصير يطالب امين عمان بوقف ترخيص الخمور وسحب الرخص السابقة مع بدء اجتياح رفح: الجيش الامريكي ينجز بناء الرصيف العائم قبالة غزه؟؟ّّّ!!! نائب الملك يتابع تمرين صقور الهواشم الليلي عاجل : الاردن ومصر يحذران اسرائيل رسميا لماذا غاب مستشار الملك للعشائر عن مراسم توقيع اتفاقية رعاها العيسوي خاصة باطلاق مشاريع مبادرة ملكية تنموية زراعيه غير مسبوقة، تنطلق من البادية الشماليةلكل بوادي المملكه(صور) عاجل :" المدعي العام "يغلق قناة اليرموك ويصادر اجهزتها التي تستخدم في " "في جريمة البث دون ترخيص باعتبارها جزءا من الأدلة في الدعوى". نتنياهو: حركة حماس تبتعد كثيرا عن مطالب إسرائيل الأساسية مصدر مصري رفيع المستوى: تواصل الجهود لوقف التصعيد بين إسرائيل وحماس "أكسيوس": موافقة حماس على صفقة التبادل فاجأت الحكومة الإسرائيلية مصر تستضيف وفودا من قطر وأمريكا وحماس للتوصل إلى هدنة في غزة

خواطر وشذرات!!!

خواطر وشذرات!!!
القلعة نيوز - بعد 100 عام مثلا. 2122 سنكون جميعاً مع أقاربنا وأصدقائنا تحت الأرض. وسيسكن بيوتنا أناس غرباء، ويمتلك أملاكنا أشخاص آخرون، لن يتذكروا شيئاً عنا، فمن منا يخطر والد جده على باله، على سبيل المثال ؟ سنكون مجرد سطر في ذاكرة بعض الناس، أسماؤنا وأشكالنا سيطويها النسيان. فلماذا نطيل التفكير بنظرة الناس إلينا، وبمستقبل أملاكنا وبيوتنا وأهلنا، كل هذا ليس له جدوى أو نفع بعد مئة عام !!..
إن وجودنا ليس سوى ومضةٍ في عمر هذا الكون، ستطوى وتنقضي في طرفة عين، وسيأتي بعدنا عشرات الأجيال، كل جيل يودع الدنيا على عجل ويسلم الراية للجيل التالي قبل أن يحقق ربع أحلامه اذا استطلع ان ينجح فيها. لنعرف إذاً حجمنا الحقيقي في هذه الدنيا، وزمننا الحقيقي في هذا الكون، فهو أصغر مما نتصور !!. هناك بعد مئة عام وسط الظلام والسكون سندرك كم كانت الدنيا تافهة، وكم كانت أحلامنا بالاستزادة منها سخيفة. لن ينفعك سوى عملك وفعلك الصالح وما قدمته من طاعة لوجه الله ولأخرتك فهو فقط ما يدوم لك بعد مماتك.
منقول