شريط الأخبار
مصدر رفيع المستوى: تقدم إيجابي في المفاوضات بين حركة حماس وتل أبيب انتهاء مباحثات الهدنة في القاهرة .. ووفد حماس إلى الدوحة مستقلة الانتخاب: 9 أذار هو التاريخ الفاصل لقبول طلب الترشح عن القائمة الحزبية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الروسان 12 مديرية بدلا من 42 و5 امناء عامون .. تفاصيل استحداث دمج وزارة التربية والتعليم العالي رمضان الرواشده يدعو الحكومة للتركيز على الاعلام الالكتروني الجديد بدلا من الاعلام التقليدي فقط منذان تولى سلطاته الدستوريه : الملك عبد الله الثاني أمربتطوير القضاء واعتبره رافعه لتطوير الاردن وهكذا كان فعلا ( تفاصيل ) Asia Times: فرنسا ترسل أول جنودها إلى أوكرانيا وفدان شعبيان (عشيرة الخوالده، وشباب وشابات الضليل) للملك : "صدقت الوعد يا أبا الحسين، كما هم الهاشميون دوما، ونحن على العهد باقون، وخلف قيادتك الحكيمة ماضون (صور ) دورة مدريد.. شفيونتيك تنقذ ثلاث كرات وتثأر من سابالينكا لتتوج باللقب الجيش العربي يعلن تنفيذ 5 انزالا ت اردنية انسانيه جوا اليوم لاهلنا بغزة( الانزالا ت الكليه التي نفذها الجيش(323 ) ... منها(92 ) انزالا اردنيا "العبدلي للاستثمار" تنضم لعضوية المجلس الأردني للأبنية الخضراء الجيش الأردني ينفذ 5 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية "حماية الصحفيين" يُدين إغلاق مكاتب قناة الجزيرة في "إسرائيل" ويُطالب بتحرك دولي لمساءلتها قادة الأجهزة الأمنية الإسرائيلية: الحرب في غزة وصلت إلى طريق مسدود حماس: حريصون على التوصل لاتفاق شامل ينهي العدوان الإسرائيلي يديعوت: الجيش والموساد والشاباك توافقوا على تقديم تنازلات بغزة الحدادين: الملكة رانيا وضعت النقاط فوق الحروف جلسة عمل تناقش فرص الاستثمار بين الأردن والعراق الزراعة : معنيون بتحقيق متطلبات الدول المستوردة من حيث مطابقة المنتجات الأردنية للمواصفات

شركة توزيع الكهرباء تنشر فرق ميدانية لمساعدة المشتركين على التسجيل للدعم

شركة توزيع الكهرباء تنشر فرق ميدانية لمساعدة المشتركين على التسجيل للدعم

2035 مشتركا راجع مكاتب الشركات لغايات التسجيل

القلعة نيوز -

عمان- أعلنت شركة توزيع الكهرباء عن تجهيز فرق ميدانية مزودة بكل ما تحتاجه لمساعدة المشتركين في مناطق امتيازها -الكرك، الطفيلة، معان، العقبة ووادي الأردن الشرقية- للتسجيل للدعم على التعرفة الكهربائية.

وفضلا عن ذلك، قالت الشركة انه سيتم إعداد جولات مسائية وكذلك يومي الجمعة والسبت القادمين لتسجيل مساكن الأسر العفيفة وكذلك القرى النائية.

وأكدت الشركة ان نشر الفرق الميدانية جاء لمساعدة المشتركين والاستفادة من الفرصة التي أتاحتها وزارة الطاقة بحيث أن المواطنين غير المسجلين بإمكانهم حتى نهاية شهر أيار الحالي التسجيل على المنصة من داخل مكاتب الشركة وإلغاء الفاتورة الصادرة وإصدار أخرى جديدة تتضمن التعرفة المدعومة.

وأكدت الشركة في بيان أصدرته، ان مكاتبها في مناطق امتيازها على أتم الاستعداد دائما لمساعدة المشتركين الراغبين في التسجيل على الدعم.

وقالت الشركة انه تم مراجعة مكاتبها لغايات التسجيل 2035 مشتركا، في حين استفاد من التسجيل على المنصة عبر مساعدة مكاتب الشركة ٥٧٤ مشتركا.

وأشارت الى نسبة المشتركين المسجلين للدعم ضمن مناطقها بلغت نحو 45 بالمئة بشكل عام.