شريط الأخبار
تأثير المشروبات على خصوبة الرجال علاج فعال وسريع لفقر الدم لدى الحوامل نوع من الحليب قد يقيك من أمراض القلب… اكتشفه الآن! فوائد التوت للصحة والذاكرة والبشرة هل يرفع الخبز مستويات الكوليسترول في الدم؟ الاردن يدعو مواطنيه بعدم السفر إلى لبنان في الوقت الراهن "الباشا ذياب المساعيد"... كفاءة بدوية تجمع العلم والثقافة والسياسية ديربي العاصمة.. ينتهي بالتعادل الإيجابي الصفدي: ضرورة تفعيل جهود إنهاء الازمة السورية ومعالجة كل تبعاتها تأهب إسرائيلي واستعدادات في الشمال تحسباً لرد حزب الله جرحى في غارات إسرائيلية جديدة على مناطق لبنانية الحكومة: علينا مراجعة ملفات الاستثمار وتوفير العمل للمواطنين الوطني للمناهج: أنتجنا طبعة تجريبيّة ولم نتجاهل الرموز الوطنيّة حسان للوزراء والأمناء العامِّين في الخلوة الحكومية: لا تقفوا أمام أي عائق وعليكم الإصرار على إيجاد الحلول ارتفاع حصيلة شهداء الضاحية الجنوبية في بيروت إلى 70 عطية منتقدًا حسان : لقاءات جماعية وليس اتصالات عبر الهاتف ترجيح تخفيض سعر البنزين 20 فلسا الشهر المقبل أردوغان: مستعدون للقاء مع الأسد لتطبيع العلاقات بين تركيا وسوريا وننتظر رد دمشق على دعوتنا جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن شن غارات على "أهداف" لحزب الله في لبنان هآرتس تكشف تفاصيل الاقتراح الإسرائيلي للاتفاق مع حماس

عاجل : مصدر أمني: تشكيل فريق متخصص للبحث عن "الخيول الهاربة"

عاجل : مصدر أمني: تشكيل فريق متخصص للبحث عن الخيول الهاربة

أكد مصدر أمني، أن الأجهزة المعنية شكلت فريقا متخصصا للبحث عن الخيول العربية الأصيلة التي هربت من الاسطبلات الملكية في منطقة الحمر بمحافظة البلقاء.

وجاء هروب هذه الخيول، بعد اندلاع حريق ضخم ظهر اليوم الأحد، في غابات ضاحية الأميرة هيا، مقابل منطقة الحمر.

وتداول ناشطون مقطع فيديو، لهروب هذه الخيول العربية الأصيلة، وهي تسير على الطريق الرئيسي الرابط ما بين مدينة السلط والعاصمة عمان، وقد تسببت بـ أزمة سير خانقة على هذا الشارع المعروف بشارع السرور، والذي يشهد حركة سير كبيرة كونه يربط العاصمة مع مدينة السلط ولوائي عين الباشا والفحيص وماحص.

في ذات السياق، أكد مصدر أمني في الدفاع المدني أن فرق الدفاع المدني تعمل على اطفاء ومكافحة هذا الحريق، الذي تضررت بسببه عدد من المنازل، فيما لا تزال عشرات الآليات من مرتبات دفاع مدني عمان والسلط تكافح الحريق.

وأضاف المصدر أن النيران تقطع طريق ماحص والفحيص، كما وأن عشرات الصهاريج تصل للموقع بالإضافة إلى طائرة مروحية تشارك في الاخماد.