شريط الأخبار
جمعية الهاشمية للتنمية الأجتماعية تقيم احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف العجلوني يرعى فعاليات اليوم الطبي المجاني في البلقاء التطبيقية باحتفالية كبيرة افتتاح مقر اتحاد الدارتس تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الخميس وفاة العين الأسبق رياض الصيفي الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الأولى ينطلق.. الأحد موعد قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي استقرار أسعار الذهب في الأردن عند 53 دينارا طقس لطيف وغائم جزئيا الأحد رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" "الفئة الثالثة" في وزارة التربية والتعليم تتظلم المركزي: 569 مليون دينار أقساط التأمين حتى نهاية آب الماضي إنقاذ صيادين في منطقة مكاور وإخماد حرائق في مناطق مختلفة أخبار عن عودة أحمد سعد لطليقته علياء بسيوني.. ماذا في التفاصيل ؟ 4 أطعمة تتسبب في زيادة وزنك ثلاث فائزين يتأهلون للنهائي العالمي من بطولة ريد بُل كار بارك درفت ٢٠٢٤ لأول مرة في تاريخ البطولة في الأردن الحسين اربد يلتقي معان بدوري المحترفين غدا المنتخب الوطني للكراتيه يضيف ميداليتين ذهبية وفضية ببطولة آسيا بالأسماء .. تشكيلات أكاديمية في جامعة الزرقاء الرقب: على التربية مراجعة مسودة وضع المناهج لديها وعلاقتها بالفئة العمرية

الاوقاف توضح ما تم تداوله حول نفاذ الطعام باحد الفنادق في مكة المكرمة

الاوقاف توضح ما تم تداوله حول نفاذ الطعام باحد الفنادق في مكة المكرمة
مكة المكرمة

قال مصدر مسؤول في بعثة الحج الأردنية للديار المقدسة إن البعثة وباشراف مباشر من وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية رئيس بعثات الحج الأردنية الدكتور محمد الخلايلة تتابع كل ما يرد اليها من ملاحظات متعلق بالخدمات المقدمة للحجاج الأردنيين، وحجاج ال48.

وأضاف المصدر أن من بين الملاحظات التي وردت الى البعثة نفاذ طعام العشاء من أحد الفنادق، حيث تبين أن وصول دفعة من الحجاج ادى الى استهلاك كمية كبيرة من الطعام المخصص، وبعد ذلك حضر لمطعم الفندق مجموعة من الحجاج، حيث لم تكن الكميات المتبقية كافية، وعلى الفور قام مسؤول الأوقاف في الفندق بطلب عشاء كامل للحجاج وبكميات كبيرة.

وأكد المصدر أن الوزير الخلايلة طلب من جميع المسؤولين في البعثات المرافقة للحجاج الأردنيين العمل على معالجة اي ملاحظة ترد اليهم وبشكل فوري، ومواصلة تقديم أفضل الخدمات للحجاج، بما في ذلك خدمة الطعام.