شريط الأخبار
مادبا...المهندس الحماد رئيسا لجنة الانتخابات النيابية المقبلة للمحافظة مطالبات على المحامي عبدالله الخصيلات الدعجة بالترشح وتشكيل قائمة قوية . مصدر مصري رفيع المستوى يؤكد : استكمال المفاوضات بشأن غزة بين الأطراف كافة اليوم «حماس»: لن نستجيب لأي مبادرة أو صفقة تبادل تحت الضغط والتصعيد العسكري الملك في الكونغرس يؤكد ضرورة منع العملية العسكرية الإسرائيلية البرية على رفح عضو اللجنة المحلية لمرج الحمام الدكتور مخلد المناصير يطالب امين عمان بوقف ترخيص الخمور وسحب الرخص السابقة مع بدء اجتياح رفح: الجيش الامريكي ينجز بناء الرصيف العائم قبالة غزه؟؟ّّّ!!! نائب الملك يتابع تمرين صقور الهواشم الليلي عاجل : الاردن ومصر يحذران اسرائيل رسميا لماذا غاب مستشار الملك للعشائر عن مراسم توقيع اتفاقية رعاها العيسوي خاصة باطلاق مشاريع مبادرة ملكية تنموية زراعيه غير مسبوقة، تنطلق من البادية الشماليةلكل بوادي المملكه(صور) عاجل :" المدعي العام "يغلق قناة اليرموك ويصادر اجهزتها التي تستخدم في " "في جريمة البث دون ترخيص باعتبارها جزءا من الأدلة في الدعوى". نتنياهو: حركة حماس تبتعد كثيرا عن مطالب إسرائيل الأساسية مصدر مصري رفيع المستوى: تواصل الجهود لوقف التصعيد بين إسرائيل وحماس "أكسيوس": موافقة حماس على صفقة التبادل فاجأت الحكومة الإسرائيلية مصر تستضيف وفودا من قطر وأمريكا وحماس للتوصل إلى هدنة في غزة الأردن يحمّل إسرائيل مسؤولية الاعتداء على قافلة مساعدات الخارجية : لا أردنيين بين الضحايا والمفقودين بفيضانات البرازيل الخريشة يدعو الهيئات التدريسية لتبسيط مفاهيم التحديث السياسي أبو علي: اتاحة التحقق من التزام الموردين ومؤدي الخدمات بالفوترة الوطني الكترونيا القوات المسلحة : نفذنا منذ بدء الحرب على عزة 92 انزالا جويا انسانيا لاهلنا بغزة و 236 انزالا مع دول شقيقه وصديقه

منتخب الشباب يواجه العودة والتعاون ويختتم معسكره التدريبي غداً

منتخب الشباب يواجه العودة والتعاون ويختتم معسكره التدريبي غداً

القلعة نيوز :

يختتم المنتخب الوطني للشباب بالكرة الطائرة غداً الثلاثاء معسكره التدريبي استعداداً للمُشاركة في منافسات النسخة الاولى من بطولة غرب آسيا التي ستُقام في مدينة الدمام السعودية خلال الفترة 22 تموز ولغاية مطلع آب القادم.

ورفع المنتخب خلال معسكره التدريبي الذي بدأ يوم الجمعة الماضي من جهوزيته الفنية عبر تدريباته على فترتين صباحية ومسائية، خاض خلاله مباراتين تدريبيتين بقاعة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب امام فريقي ناديي العودة والتعاون المصنفين ضمن الدرجة الممتازة.

المباراة الاولى خسر فيها المنتخب امام فريق العودة بنتيجة 1-2، وضمت قائمة المنتخب الذي يُشرف على تدريبه عضوا الجهاز الفني وليد العسود ورائد الحمود اللاعبين: عبدالرحمن الخصاونة وايهم خنفر وفهد نعمان ووفا ابو طوق وعمر ناصر واحمد العطلة وابراهيم العطلة وعامر عادل ومحمد شبيلات وعبدالعظيم سامي ولؤي ناجح وصالح الطهراوي.

وخاض فريق العودة الذي يقوده المدرب فايز الدعجة المباراة بتشكيلته التي لعب بها مؤخراً في بطولة كأس الاردن، وضمت موزع الكرات ابراهيم الرفاعي، الضاربين: يحيى شحادة وعبدالله سنان وزياد زبدية والرواندي كفالو وسعيد السلايمة (اسامه خريس)، والمدافع الحر فادي خريس.

والتقي المنتخب الوطني مساء امس الاحد في مباراته الثانية فريق التعاون الذي يقوده المدرب رياض اسماعيل، حيث خاض المباراة بتشكيلة ضمت اللاعبين: موزع الكرات عمر صقر، الضاربين محمد دقماق، البرازيلي لويس سواريز وامين السطري وحمزه النمرات ومحمود عبدالعزيز، والمدافع الحر يوسف مقدادي.

الى ذلك وصل امس الاحد الارجنتيني ماتياس دي فولفيو الذي تعاقد معه اتحاد الكرة الطائرة، بدعم من الاتحاد الدولي للعبة، لتولي منصب المدير الفني للمنتخبات الوطنية، خلفاً للمدير الفني ابراهيم فيليب الذي تمت الموافقة على استقالته في وقت سابق.

وسيقود المدير الفني ماتياس دي فولفيو المنتخب الوطني للشباب في مشاركته بمنافسات النسخة الاولى من بطولة غرب آسيا.

من ناحية اُخرى تُختتم الخميس القادم فعاليات دورة التدريب الدولية للمستوى الأول، والتي يعقدها اتحاد الكرة الطائرة بإشراف الاتحاد الدولي عبر تقنية الاتصال المرئي والمسموع، ويُحاضر فيها الخبيرالدولي المصري سمير لطفي، ويُشارك في الدورة (54) دارساً، (49) من الاردن، (2) من المغرب، و(2) من السعودية، ودارس واحد من تونس ومثله من فلسطين.

وعلى صعيد بطولة كأس الاردن التي تُقام مباراتها النهائية عند السابعة من مساء بعد غدٍ الاربعاء بقاعة قصر الرياضة، يواصل فريقا شباب الحسين والوحدات استعداداتهما للوصول الى اعلى درجة من الجهوزية الفنية قبل خوضها بطموح التتويج باللقب، حيث سيحصل البطل على جائزة مالية مقدارها ثلاثة آلاف دينار، بينما يحصل صاحب المركز الثاني على الفي دينار.

وكان فريق شباب الحسين قد تأهل للمباراة النهائية من البطولة التي شاركت فيها سبعة فرق مصنفة بالدرجة الممتازة عقب فوزه في ربع النهائي على نظيره البقعة بنتيجة 3-0، وفي نصف النهائي على نظيره ديرعلا بنتيجة 3-1، بينما تأهل فريق الوحدات لاعتذار نظيره وادي موسى عن عدم المُشاركة، ومن ثم فوزه على نظيره التعاون في نصف النهائي بنتيجة 3-0.