شريط الأخبار
حماس: إجلاء السكان من رفح الفلسطينية سيؤدي إلى تعليق المفاوضات فلسطينيون بدأوا بمغادرة رفح بعد التهديدات الإسرائيلية مصدر مصري ينفي غلق معبر رفح ويؤكد استمرار دخول المساعدات لغزة "اتحاد القبائل العربية": اجتياح رفح نتائجه كارثية على الفلسطينيين والمنطقة الحكومة الصهيونية تقر اجتياح رفح الفلسطينية.. والبدء خلال أيام الرئاسة الفلسطينية: نجري اتصالات مكثفة لوقف اجتياح رفح مصدر مصري رفيع المستوى: مصر حذرت الأطراف من خطورة التصعيد الحالي في غزة وزير الصحة: وجود خطة للتخلص من المراكز الصحية الفرعية أو تحويلها إلى أولية في جرش الحنيفات: الوزارة ستقدم تسهيلات للاستثمار في جرش وزير التربية: توجه لإنشاء مدرسة مهنية للإناث في محافظة جرش رئيس الوزراء يتفقد سير العمل في مشروع حافلات التردد السريع بين عمان والزرقاء الصفدي يغرد : الفشل في منع مذبحة رفح سيكون وصمة عار هزة أرضية تضرب المغرب مندوبا عن ولي العهد.. الخصاونة يفتتح أعمال مؤتمر الحوار الشبابي الثاني ورشة في "التواصل الاحترافي مع الطلبة" لأكاديميين في الكليات الصحية بالجامعة الهاشمية رئيس جامعة عمان الأهلية ضمن وفد التعليم العالي الأردني المشارك بلقاء رئيس حكومة إقليم كردستان العراق المساعد للإدارة والقوى البشرية يزور مديرية الإعلام العسكري العيسوي يلتقي وفدا من وجهاء عشيرة الكعابنة - صور الصحة: تأمين فحوصات فيتامين D وB12 الأسبوع المقبل أمناء عامين أحزاب يلتقون في الاردنية

اختتام الفعاليات الترويجية لكأس العالم في بوليفارد العبدلي

اختتام الفعاليات الترويجية لكأس العالم في بوليفارد العبدلي

القلعة نيوز :

تفاعل الآلاف من الأردنيين والعرب، مع الفعاليات الترويجية الخاصة بكأس العالم (قطر 2022)، التي أقامتها السفارة القطرية، في بوليفارد العبدلي على مدار ثلاثة أيام.

وتأتي الفعاليات، مع بدء العد التنازلي للحدث الذي يقام لأول مرة بمنطقة الشرق الأوسط، حيث ينطلق يوم 21 تشرين الثاني المقبل، ويستمر حتى 18 كانون أول، الذي يُصادف العيد الوطني لدولة قطر.

وعبّر الحضور، عن سعادتهم بالفقرات التي صاحبت الفعاليات، من مسابقات وعروض، وغيرهما من النشاطات الممتعة، ضمن أجواء حماسية مميزة.

كما عبروا، عن فخرهم بمستوى الاستعدادات القطرية لتنظيم الحدث، مؤكدين أن نجاح البطولة هو نجاح لكل العرب.

وأسهمت تلك الفعاليات الترويجية، بتسليط الضوء على البطولة من مختلف النواحي، وكانت بمثابة دعوة للحضور من أجل زيارة قطر واعتبارها قِبلة رياضية وثقافية.

وما عزز كذلك من زخم الفعاليات، الحضور الرسمي الذي رافقها، إذ شهدت تواجد 8 سفراء خليجيين وعرب، وشخصيات عامة. وشكر السفير القطري في الأردن الشيخ سعود بن ناصر بن جاسم آل ثاني، السفراء والحضور لاهتمامهم بحصول الملف القطري على العلامة الكاملة والنجاح، وشكرهم أيضاً لهذا التواجد من أجل نشر المحبة والحركة الرياضية والشبابية والتعاون بين الشعوب، كما أعرب عن سعادته بقدرة السفارة القطرية على رسم السعادة على وجوه كل المشاركين في تلك الأمسيات.

يذكر أن المؤشرات الأولية للبطولة، تؤكد أن العالم أجمع، سيكون على موعد مع واحدة من أنجح البطولات في تاريخ كرة القدم، إن لم تكن الأنجح على الإطلاق.