شريط الأخبار
المصاطفة يظفر بذهبية آسيا للكاراتيه كيفية حجز طيران السعودية وطيران أديل بأقل الأسعار والعروض المميزة مصرع 30 شخصا في انفجار منجم للفحم بإيران تنفيذي اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم يعقد اجتماعه في الدوحة الطاقة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا الأمين العام للأمم المتحدة يحذر من مخاطر تحويل لبنان إلى "غزة أخرى" منتخب الشباب يبدأ تدريباته في قطر استعدادا لتصفيات آسيا لكرة القدم جمعية الهاشمية للتنمية الأجتماعية تقيم احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف العجلوني يرعى فعاليات اليوم الطبي المجاني في البلقاء التطبيقية باحتفالية كبيرة افتتاح مقر اتحاد الدارتس تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الخميس وفاة العين الأسبق رياض الصيفي الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الأولى ينطلق.. الأحد موعد قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي استقرار أسعار الذهب في الأردن عند 53 دينارا طقس لطيف وغائم جزئيا الأحد "الفئة الثالثة" في وزارة التربية والتعليم تتظلم المركزي: 569 مليون دينار أقساط التأمين حتى نهاية آب الماضي إنقاذ صيادين في منطقة مكاور وإخماد حرائق في مناطق مختلفة أخبار عن عودة أحمد سعد لطليقته علياء بسيوني.. ماذا في التفاصيل ؟

القبض على شخص أطلق عيارات نارية من مركبته على طريق المطار

القبض على شخص أطلق عيارات نارية من مركبته على طريق المطار
القلعة نيوز - ألقت قوة من البحث الجنائي التابعة لمديرية الأمن العام، القبض على شخص أطلق عيارات نارية من مركبته في الهواء أثناء مسيره بها على طريق المطار الاثنين، وفقا للناطق باسم المديرية.

وقال الناطق الإعلامي، الثلاثاء، إنّ فريقا تحقيقا من البحث الجنائي تولى القضية بعد رصد منشور قامت سيدة بنشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ وشكوى تقدمت بها لمركز أمني مختص حول إطلاق شخص عيارات نارية في الهواء من مركبته أثناء مسيرها بمركبتها على الطريق.

وأضاف، أن الفريق الأمني باشر التحقيق وتواصلوا مع المشتكية، وجمعوا المعلومات، وجرى مسح شامل للطريق والمنطقة التي سارت بها المركبة إلى أن تم تحديدها والشخص الذي كان بداخلها.

وبيَّن الناطق الإعلامي، أنه تمت متابعة الشخص الذي توارى عن الأنظار وتم تحديد مكان وجوده صباح اليوم (الثلاثاء) في منطقة البحر الميت، وأُلقي القبض عليه وضُبط بحوزته السلاح الناري الذي استخدمه، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية الرادعة بحقه.

وأكدت مديرية الأمن العام، أهمية التبليغ عن السلوكيات الخاطئة كافة والتي تهدد سلامة المواطنين، لافتة إلى أنها تعول على تعاونهم لمنع مثل هذه الممارسات، وأنها تتابع كل ما يردها من بلاغات لحين ضبط المخالفين وإنفاذ القانون بحقهم بحزم ودون تهاون أو تقصير.