شريط الأخبار
المصاطفة يظفر بذهبية آسيا للكاراتيه كيفية حجز طيران السعودية وطيران أديل بأقل الأسعار والعروض المميزة مصرع 30 شخصا في انفجار منجم للفحم بإيران تنفيذي اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم يعقد اجتماعه في الدوحة الطاقة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا الأمين العام للأمم المتحدة يحذر من مخاطر تحويل لبنان إلى "غزة أخرى" منتخب الشباب يبدأ تدريباته في قطر استعدادا لتصفيات آسيا لكرة القدم جمعية الهاشمية للتنمية الأجتماعية تقيم احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف العجلوني يرعى فعاليات اليوم الطبي المجاني في البلقاء التطبيقية باحتفالية كبيرة افتتاح مقر اتحاد الدارتس تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الخميس وفاة العين الأسبق رياض الصيفي الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الأولى ينطلق.. الأحد موعد قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي استقرار أسعار الذهب في الأردن عند 53 دينارا طقس لطيف وغائم جزئيا الأحد "الفئة الثالثة" في وزارة التربية والتعليم تتظلم المركزي: 569 مليون دينار أقساط التأمين حتى نهاية آب الماضي إنقاذ صيادين في منطقة مكاور وإخماد حرائق في مناطق مختلفة أخبار عن عودة أحمد سعد لطليقته علياء بسيوني.. ماذا في التفاصيل ؟

إنزال صهريج الخدمات من فوق جسر المدينة بعد 6 ساعات من تدهوره

إنزال صهريج الخدمات من فوق جسر المدينة بعد 6 ساعات من تدهوره
القلعة نيوز -

تمكنت الجهات المعنية بإنزال صهريج النضخ العالق فوق الجسر العلوي لمنطقة دوار المدينة الرياضية بعد نحو 6 ساعات من تدهوره.

وقالت إدارة السير المركزية، إنه تم رفع الصهريج بالكامل من اعلى الجسر، وفتح الحركة المرورية أمام المركبات داخل حرم دوار المدينة الرياضية.

وكان أدى تدهور صهريج نضح فوق جسر دوار المدينة الرياضية في العاصمة عمان إلى انقلابه وانسكاب مواد منه.

وهرعت كوادر الدفاع المدني الى موقع الحادث للتعامل مع تدهور الصهريج.

وقالت إدارة السير في حينه، إن صهريج خدمات (نضح) تدهور على الجسر العلوي من جهة شارع الصحافة باتجاه المدينة الرياضية، الأمر الذي تسبب بتحويل السير نحو دوار المدينة الرياضية.

وأضافت أن كوادر السير المتواجدة تعمل على تسيير الحركة المرورية.

ودعت السائقين إلى توخي الحيطة والحذر، واتباع إرشادات رقباء السير في الموقع، لحين رفع المركبة والتعامل مع أثر الحادث.